تغزل الفنان اللبناني طوني عيسى بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والإمكانات الفنية التي تتمتع بها، ما جعلها أحد نجوم الصف الأول في الوطن العربي. ونشرت الفنانة نادين فيديو عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهر فيه طوني عيسى وهو يشيد بقدرات الفنانة اللبنانية، وما تتميز به من طموح.

وقال طوني في الفيديو: "نادين شخصية طموحة وتعمل على نفسها وتغار أيضاً على شغلها، كما أنها إنسانة متواضعة جداً وتحب جميع الناس"، لترد عليه نادين، قائلة: "أنا أحبك جداً يا شقيقي، وأحترمك جداً".

يذكر أن طوني ظهر في الحلقات الأخيرة من مسلسل "عشرين عشرين" بدور "هرم"، وتفاعل المتابعون والمعجبون مع شخصيته الجديدة.

مسلسل "عشرين عشرين" من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي، وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح إخوان".

وفي وقت سابق، أثارت نادين نجيم حيرة الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وذلك بسبب بعض المنشورات التي دونتها خلال الساعات الماضية، حيث علق البعض بأنها ربما تعاني نوعاً من الخذلان.

وشاركت نادين مقولات وصفها البعض بأنها "غامضة"، وتفاعل معها الجمهور متسائلين ما إذا كان هناك من أخطأ بحقها من عدمه، أم أنها تريد توجيه رسالة غير مباشرة للبعض.

إقرأ أيضاً:  اعتذر إلى معجبة.. وائل كفوري حديث الجمهور عقب أول حفل له بعد نجاته من حادث سير
 

وقالت نادين، في رسالتها: "بعضهم يتعلم كيف أن يقدرك بعدما يخسرك"، ثم استعانت بتغريدة كان قد شاركها الإعلامي مصطفى الآغا، يتحدث فيها عن العلاقات، قائلاً: "الاهتمام أهم من الحب، فعندما تخير بين شخص يحبك وشخص يهتم بك، اختر الشخص الذي يأسرك باهتمامه، فلا فائدة من حب بلا اهتمام".