فوجئ الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبو النجمة المصرية الشابة منة عرفة، بإعلان زوجها الفنان الشاب محمود المهدي انفصالهما تماماً، وذلك من دون إتمام حفل زفافهما، الذي كان مقررة إقامته خلال الأيام المقبلة.

وأعلن الانفصال المهدي، من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، والذي يأتي عقب مرور 5 أشهر على عقد قرانه على منة عرفة، والذي وقع في 30 يونيو الماضي.

وأوضح المهدي أن كل ما يحدث نصيب، ملمحاً إلى أن منة عرفة هي من اختارت الانفصال، في إشارة لوجود خلاف، فكتب: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

ودون المهدي بعض التفاصيل في منشور آخر كتب فيه، أنه رجل "شرقي - صعيدي"، ولم يقبل ببعض التصرفات من جانب منة عرفة، والتي تعتبر اعتراضه عليها سيوقف مسيرتها الفنية وعلاقتها بأصدقائها.

وكتب المهدي، يقول: "الناس اللي بتتصل وتسأل.. خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".

إقرأ أيضاً:  فيديو عفوي يجمع مديحة الحمداني وطفلها.. وقصي خولي: «ربنا يحميكما»
 

وأضاف المهدي، قائلاً: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه".

من جهتها، أكدت الفنانة منة عرفة خبر إعلان طلاقها من زوجها محمود المهدي، حيث اكتفت بتعليق مقتضب دونته عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أكدت فيه القرار واحترامها لزوجها السابق.

وكتبت عرفة، معلنة الانفصال، وتمنت التوفيق للجميع، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وكانت منة عرفة قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، ونشرت عرفة حينها صورة مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".