يبدو أن النجاحات الكبيرة والملحوظة، التي باتت تحققها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، أثارت غيرة البعض، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته على "سناب شات".

بلقيس أعادت نشر فيديو، عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، لحديث سابق لها عن المتحدثين عليها من وراء ظهرها.

وأبدت الفنانة الإماراتية ثقتها بنفسها، وما تمتلكه من إمكانات وقدرات تجعلها لا تخشى الحاقدين عليها، أو المنتقدين لها من أجل إسقاطها، حيث أكدت أنها "ثابتة كالشجر".

وقالت بلقيس في الفيديو الذي أعادت نشره: "أنا واقفة زي الشجرة، واقفة في مكاني ثابتة، هما بيروحوا وبيجوا وأنا واقفة في مكاني ولا بيحركوا فيا حاجة، تقعدي معاهم وتثقي فيهم وبعد كده تلاقيهم بيتكلموا عليكي في ظهرك".

ومؤخراً، شاركت المطربة الإماراتية في حفل مركز سرطان الأطفال الخيري، الذي أقيم في مدينة دبي، ونشرت فيديو على حسابها بموقع "إنستغرام"، خلال حضورها الحفل.

وعلقت بلقيس على ذلك، قائلة: "من حفل مركز سرطان الأطفال الخيري @ccclebanon في مدينة العطاء والسعادة دبي.. مع الشكر الجزيل لدعم الحاضرين السخي لصالح علاج الأطفال المصابين بمرض السرطان".

واستعرضت الفنانة الإماراتية، بعد ذلك، إطلالتها التي ظهرت بها في الحفل الخيري، حيث نشرت مجموعة من الصور على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "I'm in"، وتفاعل معها العديد من المتابعين، الذين أشادوا بجمالها وثقتها بنفسها.

كما سبق وقررت بلقيس عدم الصمت إزاء تعليق متابعة انتقدت شكلها من دون مكياج، مؤكدةً أنّها إنسانة متصالحة مع نفسها وتُحب عيوبها وشكلها بكل تفاصيله.

وعلَّقت المتابعة على فيديو نشرته بلقيس عبر حسابها في"إنستغرام"، للإعلان عن كريم أساس من إنتاج شركتها الخاصة، والتي ظهرت فيه بوجهها على طبيعته، قائلةً: "حقيقتك.. الله يخلي المكياج".

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يفاجئ عروسين في أميركا.. وينهاران من البكاء
 

وسريعاً ردّت عليها بلقيس، قائلةً: "حقيقتي جميلة ورائعة وواثقة من نفسها جداً.. أعشق كل عيوبي وتفاصيلي، وأُحب وجهي والنمش والهالات السوداء والتصبُّغات، قد يبدو وجهي غير مثالي لكِ، لكنه مثالي جداً وجميل ومُشرق ومليء بالطاقة والحيوية بالنسبة لي، متسامحة مع وجهي وأُحبه وأموت فيه".