ترتبط فترة الطفولة والصغر بالعديد من الذكريات، التي تظل عالقة في أذهان الكثيرين، خاصة إذا كانت تتعلق تلك الذكريات ببعض المعلومات المغلوطة، التي نشأنا عليها، ونكتشف زيفها في الكبر.

وفي ذات السياق، قررت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، أن تعود لبعض ذكرياتها خلال فترة الطفولة، وكشفت عن إحدى المعلومات المغلوطة التي كانت تؤمن بها، واكتشفت زيفها في ما بعد.

ونشرت سندر صورة لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ووجهت سؤالاً إلى جمهورها حول أكبر كذبة كانوا يصدقونها، خلال فترة الصغر.

كما كشفت عارضة الأزياء السعودية عن الكذبة التي كانت تصدقها، قائلة: "أنا كنت أصدق أنو لو بلعت بزر الفواكه راح تطلع شجرة من خشمي وأذني".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع استفسار عبير سندر، وسرد العديد منهم بعض المعلومات والأفكار المغلوطة التي كانوا يصدقونها في فترة الصغر، حيث قال متابع: "إنه لو رميت رسالة مكتوبة بالإيد من الشباك، حتوصل للشخص اللي فبالي"، وزاد آخر: "السلعوة انتشر خبرها عندنا فترة في مصر وكنا بنصدق وعملت لنا رعب وان هيا بتزن الجرس على البيوت وتمص دمهم".

من ناحية أخرى، كشفت سندر عن عشقها للون الأخضر في الأزياء، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت خلاله بفستان باللون الأخضر، وأرفقته بتعليق "قلب أخضر"، واستفتت جمهورها حول اللون المفضل لديهم.

وفي وقت سابق، روت عارضة الأزياء السعودية طريقة تخلصها من الوزن الزائد بعد ولادتها طفلها الأول "أيدن"، حيث أكدت أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة الرياضة.

إقرأ أيضاً:  «فنانتي الصغيرة».. داليا مبارك تكشف عن موهبة ابنتها في الغناء
 

وأشارت خلال فقرة "الأسئلة والأجوبة"، التي وضعتها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، أنها لم تصل حتى الآن إلى النتيجة المرضية التي تبحث عنها، لكنها نجحت في خسارة الكثير من الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة.