تحظى الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، الدكتورة خلود، بجماهيرية كبيرة، وتعتبر من أبرز الشخصيات المؤثرة على "السوشيال ميديا"، الأمر الذي جعل عدد متابعيها يزداد يوماً بعد آخر.

واحتفلت الدكتورة خلود بوصول عدد متابعي حسابها في "إنستغرام" إلى 10 ملايين، من خلال مشاركة مقطع فيديو مقتضب، وعلقت قائلة: "أحلى لوك".

وظهرت الدكتورة خلود ببدلة باللون الوردي، ونسقت معها مكياجاً جريئاً اعتمد اللون الوردي أيضاً، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "أحلى لوك سويته وقررت أنزله بمناسبة 10 مليون.. يا حلاتكم الله يخليكم لي ويسعدكم مثل ما تسعدون".

ولدى خلود أكثر من (11) مليون متابع على حسابها في تطبيق "سناب شات"، الذي تشارك فيه جمهورها يومياتها، هي وأطفالها وزوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي.

ومؤخراً، شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، وزوجها الأردني أمين غباشي، في حفل مركز سرطان الأطفال اللبناني الذي أُقيم في دبي، وشارك فيه نخبة من النجوم.

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يعايد والدته في يوم ميلادها.. برسالة مؤثرة
 

ونشرت الفاشينيستا الكويتية عدة فيديوهات، عبر حسابها في "سناب شات"، وثَّقت من خلاله مشاركتها في تلك الاحتفالية برفقة زوجها.

والتقت الدكتورة خلود الفنان المصري محمد رمضان، وحرصت هي وزوجها على التقاط بعض الصور معه، قبل صعود "نمبر 1" للمسرح، وتقديم بعض أغانيه أيضاً.

وظهرت الدكتورة خلود بعد ذلك وزوجها وهما يرقصان على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان، وكذلك عدة أغانٍ أخرى قدَّمها الفنان المصري، وبدت عليهما علامات السعادة، خلال حضورهما هذه الاحتفالية.