صدم الفنان العراقي، كاظم الساهر، جمهوره بصورة بدا فيها شاحب الوجه، ومتقدماً في السن على غير عادته، الأمر الذي أثار حالة من القلق لدى عشاقه ومحبيه بسبب تغير ملامحه بشكل مفاجئ.

ونشر الساهر صورة له، عبر حسابه في "إنستغرام"، دون أن يرفق بها أي تعليق، وكان يرتدي ملابس عادية عبارة عن تيشيرت يعلوه جاكيت أسود. وما أثار قلق جمهوره هو مسحة الحزن التي كست ملامحه وظهور الشيب في شعره، ما جعل صورته تحظى بتفاعل واسع بين جمهوره.

وقالت إحدى المتابعات: "حبيبي كبران الله يطول بعمرك"، مرفقة إيموجي يشير إلى حزنها على ملامحه، فيما تساءل معلق قائلاً: "من مزعلتك"، وثالث عبر عن كبره في السن بقوله: "جدي".

كما حاول البعض إخراجه من حالته بمداعبات لطيفة، عبر كلمات مثل "كل ما تكبر تحلى"، وآخرون فضلوا الدعاء له بطول العمر والسعادة وراحة البال.

يذكر أن المطرب الكبير يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 26 نوفمبر الجاري، ونشر صورة، وعلق عليها بقوله: "حفل كاظم الساهر في دبي 26 نوفمبر".

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يفاجئ عروسين في أميركا.. وينهاران من البكاء
 

ويعد كاظم الساهر من أشهر مطربي الوطن العربي والخليجي، فهو من لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن، باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين، وله ألقاب عدة، منها: "سفير الأغنية العراقية"، و"قيصر الأغنية العربية" الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.