أثارت اليوتيوبر العراقية الشهيرة، نور ستارز، حالة من التساؤلات بين جمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، في ظل غيابها عن التفاعل معهم، في وقت يعتبر فيه الجمهور أنها خرجت إليهم واشتهرت من رحم "السوشيال ميديا"، التي تعد أساس عملها.

وإزاء تلك التساؤلات، كشفت نور ستارز سر غيابها المفاجئ خلال الفترة الماضية عن "السوشيال ميديا"، مستعينة بعنصر التشويق عندما أعلنت عن انشغالها بتصوير عمل وصفته بأنه "عالمي"، دون تحديد إن كان عملاً فنياً أم له علاقة بعملها في "السوشيال ميديا".

ونشرت نور ستارز صوراً لها، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت على الأولى معبرة عن اشتياقها لجمهورها ومحبيها بعد غياب، فكتبت: "هاي اشتقتلكم".

وفي الصورة الثانية، كشفت سبب غيابها وهو انشغالها بأحد الأعمال، فعلقت: "اليومين الحاليين كلهم تصوير طول اليوم لشيء عالمي.. لهذا السبب أنا مختفية لبعض الوقت".

كما شاركت اليوتيوبر العراقية الشهيرة مقطع فيديو مع أحد الأشخاص، خلال تصوير العمل الذي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، واكتفت بتشويق الجمهور إليه فقط.

وفي وقت سابق، أكدت نور ستارز، عبر تصريحات تلفزيونية، أنها جاهزة حالياً لخوض تجربة التمثيل، وذلك بعد نجاحها في مجال الغناء وتقديم البرامج، مشيرة إلى أنها رفضت سابقاً الكثير من العروض.

إقرأ أيضاً:  هدى حمدان لم تفعل هذا الشيء إلا مع ناصيف زيتون.. فما هو؟
 

واعتادت نور ستارز مشاركة جمهورها عبر "السوشيال ميديا" حياتها الشخصية، وعاداتها اليومية، والتفاعل مع جمهورها ومحبيها بشكل مستمر.

على جانب آخر، احتفلت نور قبل أيام بوصول عدد متابعي صفحتها في "إنستغرام" لأكثر من 11 مليوناً، معبرة عن سعادتها البالغة بهذا الرقم الكبير، واصفة إياهم بـ"عائلتها الثانية".