شاركت الممثلة والإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، الصور الخاصة بجلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً، بمناسبة عيد ميلادها، الذي فاجأها أصدقاؤها بالاحتفال به. وعبرت عبدالعزيز عن سعادتها بهذا "اللوك"، الذي اعتمدته، مبينة في تعليقها على الصور أنها اختارت الظهور بإطلالة هوليوودية عصرية.

وأوضحت أن الفستان من تصميم مريم يحيى، موضحة أنه مستوحى من "LBD"، وكانت قد ارتدته أوردي هيبورن في مناسبة سابقة، لكن تم إضفاء لمسة عصرية مع الأكمام.

ووجهت مهيرة عبدالعزيز الشكر لفريق عملها، الذي جعل مظهرها مثالياً، بينما اعتمدت مكياجاً بأنامل أحمد حماد، وتصفيف شعر لوران بيوتي.

وفُوجئت مهيرة عبدالعزيز باحتفال أصدقائها بعيد ميلادها الـ33، وذلك أثناء وجودها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتعبر عن سعادتها الكبيرة واصفة إياه بالعام المميز.

ونشرت مهيرة عبدالعزيز مجموعة من مقاطع الفيديو والصور عبر صفحتها الرسمية في "انستغرام"، وهي بأحد المطاعم، لتُفاجئ بنزول قارب من التورتة وشمعة، وأصدقائها يحتفلون بها ويُغنون وأمامها بعض الهدايا التي قدمت لها.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تحتفل بنجاح أغنيتها «يا شباب يا بنات»
 

وعبّرت مهيرة عبدالعزيز عن سعادتها البالغة، وعلّقت قائلةً: "عيد ميلادي الأول بالرياض، كل الشكر والحب، لا أستطيع الانتظار للاحتفالات القادمة، فشهر نوفمبر مولدي وأُحب أهنِّئ كل مواليد هذا الشهر، وشكراً أصدقائي، جعلوه يوم مميز".