يبدو أن نجاح الفنانة المصرية، مي كساب، من خلال حكايتها "عقبال عوضك"، التي جسدتها في شخصية "شادية"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، كان لها عامل قوي في تأهيلها لخوض تجربة البطولة المطلقة في عمل فني جديد.

وأعلنت كساب عن تعاقدها على مسلسل كوميدي، قررت أن تخوض به الماراثون الدرامي في رمضان المقبل 2022، حيث أكدت في منشور لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، أن المسلسل يحمل اسمها، قائلة: "مضيت النهاردة مسلسلي رمضان 2022".

وشاركت كساب جمهورها صورة جمعتها بفريق العمل، معبرة عن سعادتها بعودتها إلى دراما رمضان بمسلسل يحمل اسمها، إذ أرجعت الفضل في ذلك للمنتجة مها سليم، والتي قالت عنها: "رجعتلي الأمل في الحياة".

وكتبت كساب، قائلة: "..مضيت النهاردة مسلسلي رمضان 2022، فكرة وتأليف نصرالدين ناجي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وعلاء حسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أجدع ست شفتها في حياتي اللي رجعتلي الأمل في الحياة مها سليم".

وتابعت مي كساب، التي تأمل عودة قوية للجمهور بعد غياب عن تقديم عمل متكامل يليق باسمها الفني، قائلة: "شكراً من قلبي لجمهوري الكبير.. عمل كوميدي يليق بيكم وتتبسطوا..".

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز تكشف كواليس أحدث ظهور لها.. بمناسبة عيد ميلادها
 

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة مي كساب بتعاقدها على مسلسل جديد، مدونين لها كلمات تحمل الأمنيات بعمل مميز وعودة قوية، من بينهم: جومانا مراد، لقاء الخميسي، إنجي خطاب، أمينة، طارق الإبياري، شيكو، شذى، بدرية طلبة، هبة مجدي، ولقاء سويدان.

وحصلت مي كساب، خلال الفترة الماضية، على إشادات جماهيرية ونقدية كبيرة، بعد عرض حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر"، الذي تناول قضية تأخر سن الزواج للفتيات، حيث جسدت شخصية "شادية"، وهي فتاة تعمل "مدرسة" تأخرت في الزواج وتهتم بوالدتها المريضة بالزهايمر، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد وفاة والدتها، ومحاولة أشقائها الاستيلاء على الشقة السكنية.

حكاية "عقبال عوضك" بطولة مي كساب، وبمشاركة الفنانين محمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد، وغيرهم ومن إخراج معتز حسام.