حرصت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، على الترويج للحفل الغنائي الذي تحييه المغنية العالمية أديل، ويتم بثه خلال الشهر الجاري، حيث طلبت من الجمهور أن يقوم بتحميل تطبيق "أنغامي"، الذي يتم بث الحفل عليه لمشاهدته.

ودونت نور عمرو دياب، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "تأكدوا بأن تحملوا تطبيق أنغامي المجاني، واحفظوا تاريخ 19 نوفمبر، لأنها ستكون ليلة لا تنسى".

ويبدو أن نور عمرو دياب ستكون من الشخصيات المحظوظة التي التقت أديل، في حفلها الذي تبثه أنغامي في الشرق الأوسط يوم 19 نوفمبر الجاري.

وتم تفسير هذا الأمر عندما عبّرت نور عمرو دياب، من خلال كلماتها التي كتبتها في منشورها، عن امتنانها وسعادتها بدعوة "أنغامي" لها للقاء أديل، حيث قالت: "شكراً أنغامي لدعوتكم لي لرؤية أديل".

وتابعت نور عمرو دياب، تقول: "يمكنكم أن تشاهدوا مقابلة أديل العاطفية مع أوبرا في ليلة تحمل عنوان (ليلة واحدة فقط)، ومشاهدة حفلها الخاص، حيث يمكنكم أن تستمعوا أخيراً لألبومها الذي طال انتظاره (30)".

وأطلت نور عمرو دياب، في الصور التي نشرتها وهي تعتمد ظلال العيون، كما اختارت فستاناً أسود قصيراً من المخمل ونظارة سوداء، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

إقرأ أيضاً:  نور ستارز تكشف سبب غيابها عن «السوشيال ميديا»
 

ولفتت تلك الإطلالة نظر والدتها شيرين رضا، للتفاعل معها حيث عبرت عن إعجابها بها وأشادت بجمالها وحضورها، لترد عليها "نور" بأنها تحبها كثيراً.