استعرضت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، هدية وصلتها من أحد المراكز الفنية، كانت عبارة عن لوحة فنية يتم فيها رسم نبيلة عبيد، بطريقة توضح موهبة صاحبها في استخدام الألوان في الرسم.

ودمجت عبيد استعراضها للهدية بأغنية "مسيطرة"، وهي من بين الأغاني الشهيرة التي طُرحت مؤخراً للمطربة لميس كان، وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات وصلت إلى أكثر من 17 مليون مشاهدة، حيث عبرت عن إعجابها الشديد بالأغنية.

وغازلت نبيلة عبيد جمهورها بكلمات، قالت فيها: "مش أنا مسيطرة بردو؟"، ثم وجهت الشكر لمن رسمها، فكتبت قائلة: "مسيطرة.. همشيك مسطرة.. هخليك لو شفت في شارع بنت تبص لورا.. أيوه أنا مسيطرة يا حتة سكرة".

وتابعت عبيد، قائلة: "حلوة اووي كلمات الأغنية واللحن وعجبتني وشكراً مركز أفنان الفن على الهدية.. إيه رأيكم مش أنا برضه مسيطرة.. مساكم أحلى من الورد".

ومؤخراً، وجهت نبيلة عبيد رسالة شكر للفنانة جومانا مراد، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك بسبب تصريحاتها عنها ببرنامج "واحد من الناس"، حيث نشرت "نبيلة" صورة چومانا مراد، وعلقت عليها: "وأنا بحبك جداً وبحب طيبتك ونبل أخلاقك".

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تحتفل بنجاح أغنيتها «يا شباب يا بنات»
 

وكانت قد تحدثت الفنانة السورية عن استطاعتها التغلب على الوحدة، بمساعدة الفنانتيْن نبيلة عبيد ونادية الجندي، مردفةً أنهما وقفتا بجانبها في قرار الابتعاد عن الفن لفترة، كي تتفرغ لحياتها الخاصة.

وعقّبت بأنّها رأت الكثير من النجوم قد عاشوا حياة النجومية، لكن كانت نهايتهم العيش في وحدة، لذلك كانت حريصة على أن تكوِّن عائلة قبل فوات الأوان.