رغم مزاياه المتعددة، فإن الفن قاسٍ في أحيان كثيرة، حيث يجذب الفنانون الأضواء والانتباه دائماً، لكن إذا اختفى أحدهم عن الشاشات لفترة من الوقت، فإن الجمهور ينساه بين عشية وضحاها.

وهناك العديد من الأمثلة التي تنطبق على المشاهير الذين صعدوا للشهرة بسرعة، ثم خفت نجمهم بنفس السرعة. ومع ذلك، عاد بعضهم بأدوار جديدة بعد فترة من الوقت، واستعادوا جزءاً من شهرتهم وشعبيتهم.. في ما يلي مجموعة من المشاهير الذين اختفوا عن الأنظار لفترة من الوقت بعد تحقيق شهرة كبيرة:

ماكولي كولكين

كان الممثل الأميركي، ماكولي كولكين، في التسعينات الطفل الأكثر شعبية، بسبب دوره في فيلم "Home Alone"، إلا أنه فشل في الحفاظ على مكانته، واختفى عن الشاشة الكبيرة لفترة طويلة، وفي عام 2012، أسس فرقة روك The Pizza Underground، التي تفككت في ما بعد، وبدأ يلفت الأنظار من جديد، ففي عام 2019، شارك في فيلم Dollface وبدأ الآن في تصوير الموسم الجديد من American Horror Story.

جوليان مكماهون

حصل الممثل الأسترالي، جوليان مكماهون، على الشهرة بعد دوره في فيلم Charmed، ولعب في وقت لاحق دوراً مهماً في فيلم Nip / Tuck، واستمر بزوغه من عام 2003 حتى عام 2010، وحصل على جائزة غولدن غلوب، ثم اشترك في فيلم الإثارة Paranoia في 2013، وتوقف لفترة حتى دوره في مسلسل FBI في 2019.

باتريشيا أركيت

لعبت الممثلة الأميركية، باتريشيا أركيت، العديد من الأدوار التي حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة التسعينات، واتخذت مسيرتها منعطفاً جديداً بفضل مسلسل Medium. وفي عام 2015، فازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك أوسكار وغولدن غلوب عن دورها في فيلم Boyhood، لكن تهاوت فجأة وتم استبدال أدوارها الناجحة بأدوار هادئة وخافتة لتعود في الفترة الأخيرة مرة أخرى.

برندان فريزر

تألق الممثل الكندي الأميركي، برندان فريزر، خلال فترة التسعينات والعقد الأول من القرن الماضي، وفي عام 1997، لعب الدور الرئيسي في فيلم George of the Jungle، الذي أحبه الجمهور، بعد ذلك، شارك في ثلاثية The Mummy التي منحته شعبية أكبر، وعلى الرغم من هذه الأدوار المشرقة، اختفى فريزر في مرحلة ما من الشاشة الكبيرة، ثم ظهر مؤخراً بوزن زائد.

إقرأ أيضاً:  آخرهم بطل Home alone.. نجوم ظهروا على مدرجات الأزياء العالمية

 جودي فوستر

عُرفت الممثلة الأميركية، جودي فوستر، من خلال دورها في فيلم The Silence of the Lambs، وأشاد النقاد بدورها وحصلت على ثاني جائزة أوسكار لها. بعد ذلك، شاركت في أفلام، مثل: Maverick وAnna and the King وPanic Room، إلا أنها اختفت خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وأخذت استراحة من التمثيل وركزت على الإنتاج والإخراج. وفي عام 2021، عادت إلى السينما من خلال فيلم The Mauritanian، وحصلت على جائزة غولدن غلوب.