فاجأت الفنانة المصرية لوسي والفنانة المغربية جنات، الفنان المصري محمد حماقي بالاحتفال بعيد ميلاده الـ46، وسط حضور عدد كبير من زملائه من نجوم الفن، وذلك داخل أحد المطاعم الكبرى بالقاهرة.

ونشرت جنات، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها وبجانبها الفنانة لوسي ومحمد حماقي، الذي كان ممسكاً بـ"سكين" ويقوم بتقطيع قالب كبير من الكيك وبجانبهم أصدقاؤه، الذين عبروا عن سعادتهم به.

وعلقت جنات، على الفيديو، قائلة: "كل سنة وانت حبيبنا يا حماقي"، ليتفاعل معها الجمهور حيث حرصوا على تقديم التهاني للنجم محمد حماقي، متمنين له المزيد من النجاح والتقدم.

من ناحية أخرى، خطفت ابنة جنات الأنظار، بسبب وسامتها وتشابه ملامحها مع والدتها، حيث أطلت جنات، وهي ممسكة بها وتساعد حماقي في تقطيع الكيك، وجاء في تعليقات البعض: "ما شاء الله ملامحها رائعة وملامحها تشبه أمها كثيراً، ابنة جنات أفضل شيء بالحفل".

إقرأ أيضاً:  محمود حميدة يتعاقد على مسلسل «نقل عام».. وهذا موعد عرضه
 

وسبق أن شاركت جنات متابعيها على "إنستغرام"، موقفاً طريفاً حدث لها وهي برفقة ابنتها أثناء وجودهما أمام حمام السباحة الخاص بمنزلها.

وظهرت جنات، وهي تمسك بيد ابنتها وتسير بالقرب من حافة حمام السباحة، وعندما لاحظت أن زوجها يقوم بتصويرهما بالفيديو، انزلقت قدمها وسقطت داخل حمام السباحة، معلقة: "ما يقع إلا الشاطر".