يعتبر الفحم أحد العناصر الموجودة بشكل طبيعي، والتي يمكن أن تفعل المعجزات للبشرة، والحصول على بشرة متوهجة وصحية، كما أن لديه القدرة على محاربة حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء وإزالة الزيوت والشوائب والجلد الميت. ويعتبر الفحم طبيعياً ومناسباً لجميع أنواع البشرة، ويعطيها توهجاً مذهلاً وأكثر صحة، وإذا كنت تبحثين عن منتجات تجميل تقوم بتنظيف بشرتكِ وتنقيها بعمق، فإنه يجب استخدام منتجات العناية بالبشرة المصنوعة من الفحم النباتي، ومنها:

قناع الفحم UrbanGabru

يعتبر هذا القناع مثالياً لتنظيف الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، فضلاً عن ذلك، فهو يزيل سموم البشرة، وينقيها عن طريق تنظيف المسام، ويعد قناع التقشير بالفحم من "UrbanGabru" فعالاً للتحكم في إفراز الدهون في البشرة.

غسول الوجه Mamaearth Charcoal

يحتوي هذا الغسول على الفحم والقهوة التي تجعله مثالياً للتحكم في زيوت البشرة، كما أن الفحم الموجود في غسول الوجه يقوم بفتح المسام وتقشير وإزالة السموم الموجودة على الجلد، وينعش البشرة، ويعزز إنتاج الخلايا.

قناع الطين النقي من L'Oreal Paris

يعتبر ماسك الطين مهماً لإزالة السموم من الجلد وتحسين إشراقة البشرة، عن طريق إزالة الزيوت الزائدة، والأوساخ الموجودة في المسام على الفور، كما أن الفحم له مفعول السحر للبشرة الدهنية.

القناع الورقي بالفحم من Garnier

يساعد القناع الورقي بالفحم من غارنييه في ترطيب البشرة، عن طريق تقنية الأقنعة الورقية السوداء، وتم اختبار هذه الأقنعة من قبل أطباء الجلد؛ لذا فإنه ينقي البشرة ويرطبها بشكل مكثف.

ويعتبر هذا القناع مثالياً للاستخدام في حال المعاناة من انسداد المسام.

مجموعة NutriGlow Natural's Bamboo and Charcoal Facial Kit

تعمل مجموعة العناية بالوجه من NutriGlow كمضاد للشيخوخة، وتعالج البقع الداكنة وحب الشباب، وتحتوي مجموعة التقشير العميق على الفحم مع بعض العناصر، مثل: زيت شجرة الشاي الأساسي، والخيزران، والنعناع والزبادي.