عبرت الفنانة اللبنانية، سينتيا خليفة، عن سعادتها الغامرة بمشاركته في فيلم "فرق خبرة"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد الشرنوبي، ويجري عرضه في السينمات حالياً.

وفتحت سينتيا خليفة قلبها لـ"زهرة الخليج"، متحدثة عن هذه المشاركة تحديداً، إضافة إلى مشاركاتها في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، بينها مسلسل "بيمبو"، حيث قالت عن مشاركتها في فيلم "فرق خبرة": "رغم أن ظهوري خاص في الفيلم، فإنني لم أستطع رفض عمل يجمعني مع محمد حفظي، وصديقيَّ محمد الشرنوبي وهدى المفتي، والذي أجسد فيه دور فتاة لذيذة وكيوت".

وأعلنت عن مشاركتها في مسلسل "دليلك الذكي للطلاق"، مضيفة: "عمل كوميدي لايت، أقدم فيه دوراً جديداً، يرى من خلاله الجمهور المصري جزءاً حقيقياً من شخصيتي، ومن المقرر عرضه هذا الشهر".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف سر حبها لزوجها.. وتحدد أوجه التناقضات بينهما
 

كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل "8 أيام"، الذي يقوم ببطولته الفنان السوري مكسيم خليل، متابعة: "هذا العمل من بطولتي بجانب مكسيم، وتدور أحداثه في إطار بوليسي، ويتم عرضه يوم 24 نوفمبر الجاري".

وعن مسلسل "بيمبو"، أشارت: "بيمبو يعد العمل الأغرب في مصر، لذلك أنا سعيدة بوجودي فيه مع المخرج عمرو سلامة، الذي كنت أحلم بالعمل معه، منذ استقراري في مصر".

وعن جديدها بالفترة القادمة، أكدت: "أسافر أميركا خلال الفترة المقبلة، من أجل تصوير مسلسل بوليسي أميركي، أجسد خلاله دور فتاة عربية تعمل مع البوليس الأميركي".