الحصول على رموش طويلة وجذابة حلم جميع السيدات، إذ تعزز الإطلالة حتى إذا كانت دون مكياج، فضلاً عما تضفيه من لمسة أكثر جاذبية للعينين وإبراز جمالهما، لذلك أصبحت إكستنشن، أو وصلات الرموش مفضلة لدى الكثيرات أكثر من الماسكارا. وتحتاج وصلات الرموش إلى تجديدها وإزالتها كل فترة معينة، وعادة تتطلب هذه الخطوة الذهاب للصالون، أو الاستعانة بالخبير، لكن يمكن إزالتها في المنزل بسهولة وأمان دون الإضرار بالرموش الطبيعية.. في ما يلي نوضح خطوات لإزالة وصلات الرموش بنفسك من خلال طريقة آمنة.

مزيل مكياج قائم على الزيت

يُنصح بعدم استخدام غسول أو مزيل مكياج قائم على الزيوت بشكل عام، حتى لا تتضرر وصلات الرموش، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بإزالتها، فيمكنك استخدام مزيل مكياج قائم على الزيت جيداً يومياً، من أجل إضعاف لاصق الوصلات حتى تُزال.

حمام ساخن

يمكنك اللجوء إلى الحمام الساخن أو حمام البخار لتعزيز عملية إضعاف الوصلات وإزالتها، وبالطبع لن تُزال حينها بالضبط، بل ستزال تدريجياً.

إقرأ أيضاً:  هكذا يمكنكِ استخدام الزيوت العطرية للتخلُّص من حَبّ الشباب
 

زيت الخروع

من الحلول، أيضاً، استخدام زيت الخروع كخطوة ليلية لتحفيز إزالة الوصلات، ويمكنك أيضاً استخدام زيت جوز الهند، أو زيت الكانولا أو زيت نباتي، من خلال تطبيق الزيت على الرموش باستخدام عود قطن واتركيه طوال الليل مع الحرص على عدم دخول أي جزء من الزيت داخل العين.

إياكِ وسحبها

احرصي على عدم سحب أو شد الوصلات بنفسك، فتلك الخطوة غير سليمة بالمرة، ومؤذية جداً للرموش، إذ ستضر رموشك الطبيعية، وتؤدي لشدها وإزالتها.

الماسكارا

تركيب وصلات رموش يتطلب عدم استخدام الماسكارا، لكن يمكنك استخدامها بأمان إذ حان الوقت لإزالة الوصلات، من خلال استخدامها يومياً لإضعاف لاصق الوصلات.