عند التوجه لمناسبة معينة أو حضور حدث مهم، قد تظهر بعض الحبوب والبثور المزعجة على سطح البشرة، وهذه الحبوب يُمكن التخلص منها بفاعلية وبطريقة محترفة، عن طريق استخدام لاصقات الحبوب التي تُعرف باسم اللاصقات السحرية، التي تُزيل الحبوب والشوائب، وتمنحكِ بشرة نقية. ونساعدك، من خلال التقرير التالي، على اختيار أفضل لاصقات تُزيل حبوب الوجه بفاعلية، وتُنقذكِ في المناسبات الطارئة، منها:

Cosrx

تأتي لاصقات Cosrx في عدة أحجام بين صغيرة وكبيرة، للوصول حتى إلى أدق وأصغر البقع التي تحتوي على الحبوب، وهذه اللاصقات قوية وفعالة، ومناسبة تماماً لأصحاب البشرة الدهنية.

Peaceout

يُشيد الكثير من الأشخاص بلاصقات peaceout، التي تستطيع القضاء على الحبوب وإزالتها بفاعلية، دون ترك أي بقع أو ملمس جاف خلفها، ويستمر تأثيرها طوال اليوم.

ZitSticka

تأكدي من تطبيق لاصقات ZitSticka على الحبوب التي تعلو وجهك حتى تشعري بنفاذ الإبر الدقيقة داخل الحبوب، لتجديد الجلد وإصلاحه وإزالة الحبوب والبثور بفاعلية واحترافية. 

Mighty Patch

تتكون لاصقات Mighty Patch من عدة عناصر فعالة مثل فيتامين (C)، ونياسيناميد وحمض الترانيكساميك وهي مكونات تعطيكِ نتائج فعالة وسريعة لإزالة الحبوب وتخليص البشرة منها دون أي آثار.

Starface

تحظى لاصقات Starface بشهرة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي "تيك توك"، و"إنستغرام"، وتأتي العلبة في حجم مناسب لوضعه في الحقيبة معك أينما ذهبت، وأثناء السفر وهذه اللاصقات فعالة للتخلص من الحبوب التي تعلو البشرة والجلد. 

Peach Slices

تُخلص لاصقات Peach Slices بشرتكِ من الحبوب، وأيضاً، الرؤوس البيضاء ويدخل في مكوناتها النياسيناميد، وحمض الساليسيليك اللذين يُنقيان البشرة من الحبوب والشوائب.