استطاعت إحدى المتابعات، في مواقع التواصل الاجتماعي، أن "تورط" زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، مع الفنانة الكويتية هند البلوشي، والتي يبدو أنها لم تنسَ أزمتها الماضية معها، بعد إعلانها زواجها من علي يوسف، والد ابنتها "ملك".

وفي التفاصيل، نشرت زهراء البصري مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه مع زوجها وأسرتها، وهم يتنزهون على أحد الشواطئ بطريقة رومانسية، ومنه عاد التلاسن على هند البلوشي، عندما ردت في أحد التعليقات على متابعة تحدثت عن هند البلوشي.

وأرفقت زوجة علي يوسف المقطع بتعليق، كتبت فيه: "نقضيها عشق وأشواق ونعلم الناس حنية"، لتترك لها إحدى المتابعات تعليقاً، قالت فيه: "هند البلوشي تسلم عليكي"، لترد عليها زهراء البصري، طالبة منها أن تُرسل المقطع لهند، فقالت: "الله يسلمك ويسلمها حبيبتي درزيلها الفيديو أني وعائلتي".

ولم تمر دقائق حتى قامت زهراء البصري بحذف تعليقها تماماً، بعدما انتبهت إلى أن المتابعة ورطتها في تعليق لا فائدة منه، لاسيما أن الأزمة انتهت، ولم يعد هناك حديث بشأنها في الفترة الحالية، حيث بدا كل طرف من الأطراف في شؤونه الخاصة.

وكشفت البصري، مؤخراً، عن حملها بـ"بنت"، على الرغم من أن أغلب التعليقات لفتت إلى أنها حامل بولد، وهو ما بينته صور "السونار"، الذي شاركته مع متابعيها، الأمر الذي جعلها تقرر تكرار الكشف خلال الأيام المقبلة للتأكد من جنس الجنين.

وأعلنت البصري عن حملها في طفلها الثاني، من خلال نشرها صورة وهي تحمل طفلتها الأولى "ملك"، حيث ظهرت عليها علامات الحمل.

إقرأ أيضاً:  نور ستارز تكشف سبب غيابها عن «السوشيال ميديا»
 

وشاركت البصري متابعيها على "إنستغرام" فرحتها بحملها بالطفل الثاني، ودوّنت: "بيبي جديد للعائلة.. اللهم لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين.. يا رب إن شاء الله يرزق كل محروم.. ادعولي رب يتمم حملي على خير".