يبدو أن جمهور الفنان محمد المجذوب استطاع، عن طريق متابعته أخباره، أن يكشف عن حمل زوجته رشا الزين، التي احتفل بزواجه منها قبل أشهر.

وكان محمد المجذوب أعلن بطريقة غير مباشرة عن حمل زوجته بالفعل، وانتظاره مولوده الأول، عندما أعاد نشر صورة شاركها "الفانز" معه، حيث كانوا يباركون له ويهنئونه بانتظار مولوده، بل ويعلنون أن المولود المنتظر صبيّ.

وشارك محمد المجذوب الصورة التي كشف بها "الفانز" عن حمل زوجته، من خلال خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، حيث كانت الصورة لطفل صغير يحمل الكثير من الجمال، ودون عليها: "ابن محمد رح يطلع قمر لأبو.. وما في أحلى منو بالدني".

ومن تلك الصورة، استنبط المتابعون تأكيد محمد المجذوب للخبر، لاسيما أن أسفل الصورة كان مدوناً عليه: "ألف مبروك محمد المجذوب"، لكنه لم يترك تعليقاً على تلك الصورة، ولم يصرح بشكل مباشر.

إقرأ أيضاً:  أصدقاء محمد حماقي يفاجئونه بالاحتفال بعيد ميلاده
 

وغاب الفنان محمد المجذوب عن الأضواء منذ فترة، حيث لم تصدر له أعمال جديدة، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في أغنية "الحب الحب".

وكان قد سافر الفنان السوري الشاب إلى ألمانيا لتسجيل عقد قرانه، حسب القوانين الألمانية؛ كون زوجته ألمانية من أصول لبنانية، وتعمل بالسفارة الألمانية في بيروت.