تصدر اسم فيلم "الكاهن" حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طرح البرومو الرسمي للفيلم، خلال الساعات الماضية، حيث تحدث البعض أن البرومو يشير إلى عمل مميز، سيمثل علامة بارزة في السينما المصرية.

وقال جمهور التواصل الاجتماعي إن العمل يجمع ثنائيات سينمائية في حالة متفردة، قلما تتكرر، وسط إشادة بنجوم العمل، فيما أشار البعض إلى ما يضمه الفيلم من نجوم عديدين من أجيال مختلفة بدءاً من النجمة درة، التي تقدم ثنائية مع الفنان إياد نصار ضمن الأحداث، حتى النجم حسين فهمي ومحمود حميدة، مروراً بفتحي عبدالوهاب.

وطرح النجم السوري، جمال سليمان، البرومو الدعائي لفيلم "الكاهن"، من خلال حسابه في "إنستغرام"، معلناً أنه من المقرر طرحه قريباً في دور العرض، موضحاً خلال برومو الفيلم، أنه سيطرح في عدد من الدول العربية، في مقدمتها مصر وسوريا والإمارات.

إقرأ أيضاً:  محمود حميدة يتعاقد على مسلسل «نقل عام».. وهذا موعد عرضه
 

ويتحدث فيلم "الكاهن" عن العالم المعاصر، الذي نعيش فيه نحن، ومن يحكمه في الحقيقة، وما هو سلاح المؤسسة الكهنوتية، وسط أحداث مليئة بالغموض والتشويق، وهو من إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير، وبطولة درة، إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، محمود حميدة، جمال سليمان، وحسين فهمي.