باتت عارضة الأزياء الشهيرة، وصديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، إحدى أشهر أيقونات الموضة والجمال، في الفترة الأخيرة، منذ ارتباطها باللاعب البرتغالي.

ومؤخراً، تلقت الفنانة اللبنانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية، ليلى إسكندر، تعليقاً من أحد متابعيها على موقع "سناب شات"، بأنها باتت تشبه جورجينا رودريغيز.

وقال المتابع لها: "تشبهين جورجينا زوجة كريستيانو"، ويبدو أن ذلك التعليق أعجب الفنانة اللبنانية، وتمنت أن تكتمل أمنيتها بالحصول على رجل يشبه اللاعب البرتغالي، حيث ردت عليه، قائلة: "الله يرسلي اللي يشبه كريستيانو.. أجل".

كما تلقت ليلى إسكندر سؤالاً من إحدى متابعاتها، قالت لها: "ليش تصحون الصبح؟"، لترد عليها الفنانة اللبنانية قائلة: "أحسن وأفضل لايف ستايل تصحى الصباح الباكر".
من ناحية أخرى، أثارت الفنانة اللبنانية، ليلى إسكندر، حيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاقها عدة تصريحات، حول تعرّضها للخيانة والكره والخذلان من شخصٍ ما، ورفضت الإفصاح عن هويته، رغم ترجيح متابعيها أنّها تقصد زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان  .

 واستكملت إسكندر حيرة جمهورها بمنشور جديد، عبر حسابها على "سناب شات"، قالت فيه: "دائماً الردي ما يحسن الظن بالناس.. يحسب الناس زي نفسه ردية".

وكانت قد نشرت، في "سناب شات"، بعض الرسائل، التي هاجمت فيها شخصاً، وصفته بأنّه "منافق وذو وجهين"، مهددةً إياه بعدم السكوت، وأنّها ستطرده من حياتها، هو وكل الأشخاص مثله نهاية هذا العام، داعيةً الله عز وجل أن يعينها على ذلك.

وقالت: "أنام على مصيبة، وأصحى على خبر شين وخذلان جديد، الله يعين، بس آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك، بس 2021 ما راح أعديها إلا مغربلة كثيرين".

إقرأ أيضاً:  سينتيا خليفة تحضر لمسلسل أميركي.. وتعلق: «بيمبو» العمل الأغرب في مصر
 

وأضافت ليلى إسكندر في رسالة أخرى أن البنات أقوى، ويتمتعن بصفات رجولية عن الرجل نفسه، قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل"، لتزيد بذلك حدة شكوك جمهورها، حول هوية الشخص المقصود  .