رغم الرومانسية الكبيرة التي يمنحها الفنان الكويتي شهاب جوهر، ومغازلاته الدائمة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة، إلا أن الأخيرة اشتكت منه.

ونشرت الفضالة فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تنتظر زوجها داخل السيارة، وأكدت أن هذا الموقف يتكرر كثيراً.

وقالت إلهام إنها دائماً تتأخر على مواعيدها، بسبب زوجها شهاب الذي عادة ينسى أشياءه قبل الخروج ويعود لجلبها، قبل أن يرد عليها ضاحكاً: "هذا لكي تصيري شخصية مهمة.. خلي الناس تشتاق ليكي". فردت عليه، قائلة: "أنا ما أحب أصير واحدة مهمة.. أحب أروح في موعدي.. أنا واحدة مواعيدي إنجليزية ومنضبطة بالدقيقة".

ويبدو أن حديث الفنانة الكويتية أثار غضب زوجها، الذي قام بقيادة السيارة بسرعة عالية، ليثير رعبها، إذ ظلت تصرخ قائلة: "لا لا لا لا".

وفي وقت سابق، قرر شهاب جوهر أن يخرج عن صمته للرد على الانتقادات اللاذعة التي طالته مؤخراً؛ بسبب مغازلاته الدائمة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة بعبارات رومانسية، موضِّحاً أنَّ امتناعه عن التعليق على هذه التعليقات، يعود إلى رغبته في عدم إعطاء مثل هذه النوعية من الناس أهمية.

إقرأ أيضاً: ردُّ ليلى إسكندر على تشبيهها بجورجينا رودريغيز
 

ووجّه شهاب نصيحة، عبر حسابه في "إنستغرام"، لمتابعيه على "السوشيال ميديا"، بعدم الدخول في مهاترات مع هذه النوعية من الناس، معلقاً: "الرد على الجهلاء يشعرهم بأنهم أحياء.. لا تكن سبباً في إحياء الجهل".

وتلقى شهاب عدداً كبيراً من رسائل الدعم من متابعيه، مطالبين إياه بعدم الالتفات لمثل هذه النوعية من الانتقادات السلبية، مؤكدين أنّها لا تخرج سوى من "أعداء النجاح" و"الحاقدين" فقط.