أعرب عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الغامرة، بتحديد موعد الحفل الغنائي الذي يحييه النجم العربي كاظم الساهر، في موسم الرياض الذي يقام هذه الأيام بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري طاغٍ، واهتمام واسع بالفعاليات الفنية والترفيهية.

ومن المعروف أن منافذ البيع، لحجز مكان في حفل يحييه كاظم الساهر، أمر بالغ الصعوبة، إذ عادة تشهد المنافذ زحاماً كبيراً من الجمهور، في ظل النجاحات العديدة التي يحققها في حفلاته السابقة، ومن هنا بدأ اسم كاظم الساهر يتصدر قائمة الأكثر تداولاً بين الجمهور.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، عبر حسابها في "إنستغرام"، أن حفل كاظم الساهر سيقام يوم الخميس 18 نوفمبر الجاري، على مسرح الفنان الراحل أبوبكر سالم، فيما بدأ طرح التذاكر مساء أمس 9 نوفمبر، وفق ما نشرت الشركة من صورة لقيصر الغناء العربي، ودونت: "وين جمهور القيصر؟ مستعدين؟.. وأخيراً كاظم الساهر في موسم الرياض".

إقرأ أيضاً:  أصدقاء محمد حماقي يفاجئونه بالاحتفال بعيد ميلاده
 

ومن المنتظر أن يقدم نجم الغناء في العراق باقة من أجمل أغانيه، كما عود جمهوره، حيث تتسم حفلات القيصر دائماً بأنها ذات طابع خاص، نظراً لحالة العشق بينه وبين الجمهور.

ومن المنتظر أن يحيي القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائياً آخر في دبي، يوم الجمعة، 26 نوفمبر، والذي يأتي بعد قرابة شهر ونصف من الحفل الذي أحياه منتصف أكتوبر الماضي، ضمن حفلات معرض إكسبو العالمي.