كشفت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، عن طبيعة شخصيتها في عملها الجديد، الذي تحضر له منذ فترة في دولة الكويت، حيث تجسد شخصية "مريضة نفسياً".

وظهرت سبت، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تتحدث مع نايف الراشد، وتقول إنه منحها دوراً فيه مرض نفسي، وتقوم بأفعال "زومبي".

ورد عليها الراشد بعفوية، وسألها هل لا تضعين مكياجاً؟ لترد بقولها: لأ أضع مكياجاً، لكن قصدتم أني أظهر في دور الجاحدة وطاغية. وداعبها الراشد بقوله: "اكتشفت أن أهم شيء لدى أغلب فنانات الخليج هو وضع المكياج"، ثم ظهرت وهي تقوم بتمثيل دورها، فكانت كأنها تحاول صدم الحائط برأسها. وظهرت وهي في حالة من المرح والسعادة بين فريق العمل، إذ تبادلوا أطراف الحديث بعد انتهاء التصوير اليومي على ما يبدو.

وكشفت سبت، في وقت سابق عبر مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها بدأت التجهيز لعملها الفني المقبل، بعدما لاحظ البعض عدم وجودها في البحرين.

وأوضحت أنها توجد في الكويت لتصوير مسلسل جديد، لم تكشف عن اسمه أو طبيعته، مبينة أنه سيكون مفاجأة، وذلك في إطار تشويق الجمهور.

إقرأ أيضاً:  ردُّ ليلى إسكندر على تشبيهها بجورجينا رودريغيز
 

وظهرت بعدها في مقطع فيديو، وهي برفقة المنتج نايف الراشد، داخل شركته، ودار حديث بينهما بأنها إضافة للشركة وستظهر عبر عملين من إنتاجاتها، لافتاً إلى أنها صاحبة مكان.