أعرب الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، عن أسفه وحزنه الشديدين، من ردود أفعال بعض الأشخاص على خبر انفصاله عن زوجته، التي عقد قرانه عليها، مؤخراً، وتحديداً في 30 يونيو الماضي، قبل أن يصدم الجمهور ويعلن الطلاق.

وقال المهدي، في منشور له عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، إن هناك بعض الأشخاص الذين شمتوا في طلاقه، مبيناً أن هؤلاء ليس لديهم أي ضمير، مؤكداً أنه تفاجأ بفرحة عند انفصاله، لم يرها عند ارتباطه بمنة عرفة، واعداً بالكشف عن مفاجآت وأسرار قريباً.

  • محمود المهدي

وكتب المهدي، قائلاً: "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسائل تخوف بجد، كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب".

وأضاف طليق منة عرفة، قائلاً: "محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها إحساس أنا بشكرهم على رسائلهم وسيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

ونال المنشور تفاعلاً كبيراً، وانهالت عليه التعليقات حول الكشف عن تفاصيل الانفصال، مطالبين إياه بالعودة لمنة، وإتمام الزواج مرة والذي كان ينتظره الكثير من جمهوره، خاصة بعد إعلانه أنه سيكون مباشراً عبر صفحاتهم.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف سر حبها لزوجها.. وتحدد أوجه التناقضات بينهما
 

وكان جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبو النجمة المصرية الشابة منة عرفة، قد فوجئوا بإعلان زوجها الفنان الشاب محمود المهدي انفصالهما تماماً، وذلك من دون إتمام حفل زفافهما، الذي كانت مقررة إقامته خلال الأيام المقبلة.

وأعلن الانفصال محمود المهدي، من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، والذي يأتي عقب مرور 5 أشهر على عقد قرانه على منة عرفة، الذي وقع في 30 يونيو الماضي.