يبدو أن العام المنقضي حمل العديد من الأيام السعيدة للفنانة التونسية درة، خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي بات حاضراً بشكل دائم في غالبية الصور التي  تنشرها الفنانة التونسية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً، نشرت الفنانة التونسية مجموعة من الصور، عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من الإجازة التي تقضيها مع زوجها في تونس.

وبدت على درة وزوجها الأجواء الرومانسية، التي حظيا بها خلال تلك الإجازة، والتي تنوعت بين الخروجات الفردية، أو تناول الطعام مع بعض الأصدقاء.

من ناحية أخرى، روجت الفنانة التونسية فيلمها الجديد "الكاهن"، المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، حيث من المقرر أن يعرض ضمن أفلام نصف العام.

ونشرت درة البرومو الخاص بالفيلم، والذي شهد حالة من التشويق والإثارة، حيث ظهر جميع أبطال الفيلم منهم: إياد نصار ومحمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي ودرة.

يدور الفيلم في إطار رعب تشويقي، حيث تدور الأحداث حول الصحافية فيروز، التي تعاني اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأساً على عقب.

وفي بداية الشهر الجاري، حرصت الفنانة التونسية على الاحتفال بمرور أول عام على زواجها من هاني سعد، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، من أجل استعادة بعض اللحظات السعيدة، التي مرت عليها خلال هذا اليوم.

ووجهت بعض الكلمات الرومانسية إلى زوجها، عبرت له خلالها عن مدى حبها له، والتأثير الكبير الذي طرأ بحياتها منذ ارتباطها به، حيث قالت: "في بعض الأحيان يأتي شخص ما إلى حياتك، بشكل غير متوقع، يأخذ قلبك ويغير حياتك إلى الأبد".

إقرأ أيضاً:  طليق منة عرفة يرد على الشامتين بانفصالهما.. فماذا قال؟
 

كما تابعت درة في منشورها: "نحتفل اليوم بالذكرى السنوية الأولى لزواجنا حبيبي.. لا يوجد أحد في حياتي مميز مثلك. أتمنى المزيد من الذكريات الجميلة معاً، المزيد من الدعم والحنان والقوة، المزيد من الضحك والسعادة".

وتحظى الفنانة التونسية بقاعدة جماهيرية عريضة داخل الوطن العربي، نظراً لما تتمتع به من إمكانيات فنية كبيرة، ما يجعلها محط اهتمام لدى قطاع كبير من المتابعين، الذين يحرصون على متابعة كل ما هو جديد حولها.