حاولت نجمة "السوشيال ميديا"، الأردنية زين كرزون، أن تسير على خطى شقيقتها المطربة ديانا كرزون، واكتشاف موهبة الغناء لديها.

ونشرت كرزون فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وهي داخل سيارتها رفقة مجموعة من الأصدقاء، وتخوض تحدي "عدم الضحك".

ويتضمن التحدي أن تقوم نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية بتأدية إحدى الأغاني، مع الحفاظ على رباطة جأشها وتقاوم الضحك، واختارت زين أن تؤدي أغنية "لسه فاكر" لأم كلثوم.

وفشلت زين في أن تستكمل التحدي مع أصدقائها بعدما ظلت تضحك، ولم تتمكن من أن تتمالك نفسها، كما بدا واضحاً أن نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية ليست لديها نفس موهبة شقيقتها ديانا كرزون، التي تتمتع بإمكانات صوتية عالية.

من ناحية أخرى، تمتلك زين قدرات تمثيلية واضحة، حيث تحرص بين الحين والآخر على استعراض تلك الموهبة، من خلال فيديوهات "التقليد"، التي تقوم بنشرها.

وفي وقت سابق، كشفت كرزون عن بعض المعلومات حول علاقتها الاجتماعية مع أفراد أسرتها، حيث أفصحت عن اللقب الذي كانوا يلقبونها به.

ونشرت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية صورة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ودونت عليها تعليقاً، أكدت من خلاله أن لقبها في العائلة كان "دوري".

إقرأ أيضاً:  هكذا علقت نوال الزغبي على تسريب أغنيتها «نقطة انتهى»
 

وأوضحت كرزون السر وراء إطلاق لقب "دوري" عليها، حيث يعود السبب إلى كثرة معاناتها النسيان، وذلك لأن هذا الاسم كان يطلق على السمكة الزرقاء بفيلم الكرتون والأنيميشن "البحث عن نيمو"، الذي يدور حول رحلة أب يسعى لإنقاذ ابنه العالق في حوض أسماك داخل عيادة دكتور أسنان، بمساعدة سمكة تعاني فقدان ذاكرة مؤقتاً اسمها "دوري".