يعود الفنان المصري، محمد عطية، إلى السينما مجدداً بعد غياب استمر قرابة 15 عاماً، وذلك من خلال فيلمه اللبناني الجديد "ضيوف شرف"، حيث شوق الجمهور للفيلم بالكشف عن اسم الشخصية التي يجسدها.

ونشر عطية صوراً من الفيلم عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "عادل الشامي.. هو اسم الشخصية التي سيلعبها في فيلم (ضيوف شرف)"، مشوقاً جمهوره بقوله: "تفتكروا بيشتغل إيه".

وتفاعل معه الموزع محمد إبراهيم، من خلال إيموجي قلوب، تعليقاً على المنشور، فرد عليه عطية بقوله: "منتظرك"، كما هنأه عدد كبير من زملائه في الوسط الفني على العمل.

واحتار الجمهور في تفسير الدور الذي سيقوم به محمد عطية، فمنهم من قال إنه محامٍ، وآخر قال مذيع، وثالث قال رجل أعمال، ورابع رجح أنه سيكون تاجر ممنوعات.

يذكر أن عودة محمد عطية إلى السينما من بوابة لبنان تأتي بعد مرور 15 عاماً على آخر أفلامه "عليا الطرب بالـ3"، الذي تم عرضه عام 2006.

يشارك في بطولة فيلم "ضيوف شرف" عدد من الفنانين اللبنانيين منهم: ستيفاني عطا الله، فؤاد يمين، سيرينا الشامي، جوزيف زيتوني، وهو من تأليف وإخراج سامي كوچان.

إقرأ أيضاً:  محمد المجذوب يعلن انتظاره مولوده الأول.. بهذه الطريقة
 

وقدم محمد عطية فيلمين خلال مسيرته الفنية، هما: "درس خصوصي" عام 2005 من بطولة هنا شيحة، حسن حسني، صلاح عبد الله، هالة فاخر، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، شريف سلامة ونرمين ماهر، و"عليا الطرب بالـ3" مع ريهام عبدالغفور، دينا، سعد الصغير، ريكو، وسليمان عيد، وكوكبة أخرى من النجوم.