كشفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن التغيير الطفيف الذي حدث في وجهها، بعد آخر عملية تجميل خضعت لها حول عينيها لتوسعتها.

وظهرت مودل روز، في فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ترد فيه على أسئلة المتابعين حول عملية التجميل، فقالت لها إحدى المتابعات: "ما أحس بفرق ما تغير شيء.. وأساساً ما كنتي بحاجة إليها"، وطالبتها بالحديث عن ذلك.

وجاءت إجابة مودل روز على سؤال المتابعة بقولها إن العملية التي خضعت لها في الجفن اقتصرت على سحب "النزلة" الخفيفة المتدلية من عينيها، ولم يحدث تغير جذري في وجهها، معقبة: "وجهي.. وجهي".

وأوضحت أنها لم تقم بسحب عينيها كما يتخيل البعض، ما جعل البعض يتصور أنها لم تجرِ عملية لإزالة طبقة من جلد جفونها لتوسعة عينيها.

وكانت مودل روز قد خضعت لعملية قص الجفون، مؤخراً، بغرض توسعة عينيها، كلفتها ثلاثة آلاف دولار، ما يقارب 11.250 ألف ريال سعودي، بحسب قولها في فيديو عبر حسابها في "سناب شات".

إقرأ أيضاً:  زين كرزون تخوض تجربة الغناء.. وتفشل في هذا التحدي
 

يذكر أن مودل روز تعيش، حالياً، فترة في خلافات مع زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، ونشر الأخير مقطعاً مسجلاً، لمودل روز، وهي تتحدث عن رغبتها الشديدة في إخراجه من أميركا بشتى الطرق، كي يذهب إلى السعودية ولا يستطيع التحدث عن أي أمر يخصها، وتوعدت بسجنه فور مغادرته من الولايات المتحدة.

وقال إنه حقق حلمها، ووصفها بأنها نكرت الجميل الذي قدمه لها على طبق من فضة، موضحاً أنه وهب أمواله وحياته وعمله وكل ذلك في سبيل إسعادها، وفي المقابل فإن مودل روز تتبع الجهات القضائية للانفصال عنه.