كشف النجم السعودي، مهند الحمدي، عن السبب وراء غيابه عن الظهور في أعمال درامية طوال الفترة الماضية، وتحديداً منذ تجسيده دوراً محورياً في مسلسل "دفعة بيروت"، ثم توقف منذ ذلك الحين عن أعمال جديدة، قائلاً إنه بطبعه لا يميل إلى التكرار.

وأكد الحمدي، الذي فتح قلبه للجمهور من خلال مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، أنه يحرص على الظهور في عمل يتناسب مع إظهار مواهبه في التمثيل، ولا يجعله حبيس أدوار معينة قام بها من قبل، وذلك في رده على سؤال وصله من أحد المتابعين عن أعماله الدرامية الجديدة بعيداً عن مشاركته في فيلم "تشيللو" الذي كشف تركي آل الشيخ عن تفاصيل كثيرة منه الفترة الماضية.

وتابع الحمدي إن الممثل غير الجيد هو من يقع في "الفخ"، ويظهر أمام الشاشة وهو يكرر نفسه للجمهور، مبيناً: "الوطن العربي والخليج لا يحب التكرار.. وأنا التكرار يوخرني إن شاء الله تشوفون شي جديد".

وعما إذا كان يقوم بتحضير شيء جديد على الصعيد الدرامي في الفترة المقبلة، قال الحمدي: "الزبدة الزبدة.. في أشياء جاية إن شاء الله لأن الموضوع مو بالكم".

وعن الصعوبات التي واجهها في حياته وفق ما وصله من سؤال أراد صاحبه أن يسرد فيه لهم عن إنجازاته، قال مهند الحمدي إنه ليس من الفنانين أو الأشخاص الذين يحبون الحديث عن صعوبات والبدء من الصفر وأشياء من هذا القبيل، لأنها لن تفيد من وجهة نظره.

ومضى قائلاً إن الصعوبات التي واجهها كثيرة، وكذلك إنجازاته كثيرة، لكنه لا يرغب في أن يعتمد أحد على أن يتخذه مثلاً بأنه حقق الكثير، وينظرون إليه كمثل لأن حياة كل شخص تختلف عن الآخر.

إقرأ أيضاً:  متابعة تورط زوجة علي يوسف مع هند البلوشي.. فما القصة؟
 

ومضى مهند الحمدي، قائلاً إنه وصل لكثير من الأشياء في حياته، وحقق بعض ما يتمنى ورصيداً معيناً، متابعاً: "لا يجب أشغل كاميرا وأقولكم انتبه ياه محطات الحياة كتيرة ممكن طحت هتقوم.. ورح توصل لهدفك وأعطيك كلام إيجابي في العشوائي عشان أبين لك إني ناجح ما أتوقع رح يفيد بس يعطيك وهم".