يمتلك جوز الهند فوائد مذهلة، وكل جزء به له استخدامات هائلة، وبغض النظر عن الطبخ، يوصي الخبراء باستخدامه لحل مشاكل العناية بالبشرة والشعر، وبالنسبة للشعر، فإن حليب جوز الهند قد يعيد الرطوبة والقوة كما يضيف زيت جوز الهند اللمعان للشعر ويجعله أغمق وأقوى، ويعالج جوز الهند مشاكل قشرة وفروة الرأس المتقشرة وترقق الشعر أو الأطراف المتقصفة.

ونظراً لفوائده المتعددة، يجب إدراجه في روتين العناية بالشعر، وفي ما يلي أفضل منتجات تحتوي على فوائد جوز الهند لشعرك:

قناع الشعر بحليب جوز الهند

يساعد حليب جوز الهند وزبدة الشيا من "wow" على تحسين ملمس ونوع الشعر، ويعمل هذا القناع على تقوية خصلات الشعر الضعيفة، وتشكيل حماية للشعر مع الحصول على شعر قوي ولامع.

 زيت جوز الهند من "أوريفليم"

يعد زيت جوز الهند مفيداً للحصول على شعر متوهج صحي؛ ويطلق على زيت جوز الهند أنه أفضل دواء للشعر، حيث يمنع ظهور الشعر الرمادي المبكر، ويقوي بصيلات الشعر، وأيضاً يمكن استخدامه لتدليك فروة الرأس.

 زيت جوز الهند من "bio organic"

يحتوي جوز الهند على فيتامين هـ المفيد لصحة الجلد والشعر، كما أنه يوفر البروتينات الأساسية اللازمة لتغذية وعلاج الشعر التالف. يمكنك أيضاً مزج الزيت بأقنعة الشعر للحصول على مزيد من الفوائد.

 بلسم الشعر من "wow"

يعمل بلسم الشعر على معالجة تقصف الأطراف وعلاج مشكلة الشعر المتطاير، كما أنه يحتوي على زيت جوز الهند فيه الذي يرطب ويحافظ على صحة الشعر، ويقلل من تساقطه وترققه.

سيروم الشعر من "Plum"

يوفر سيروم الشعر من "Plum"، الذي يحتوي على زيت جوز الهند، ترطيباً عميقاً للشعر وفروة الرأس، ويترك الشعر خالياً من التجاعيد وناعماً.