كشف النجم الكوميدي الكويتي، حسن البلام، عن موعد عرضه المسرحي الجديد "سوبر ماركت"، الذي يقوم بتقديمه في موسم الرياض، الذي تقام فعالياته في المملكة العربية السعودية حالياً، حيث يزيح الستار عن العرض في 18 نوفمبر الجاري.

وأوضح بوستر العرض الذي نشره حسن البلام، عبر حسابه في "إنستغرام"، أن العرض سيستمر للجمهور حتى يوم 27 نوفمبر الجاري، ويقدمه "قروب البلام" على مسرح بكر الشدي.

وكتب البلام، في تعليقه على بوستر العرض: "وبلش الحجز يا أهل الرياض.. احجز مقعدك قبل لا تخلص التذاكر"، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وترك الفنان بشار الشطي تعليقاً، تمنى فيه التوفيق للفنان حسن البلام، فكتب: "كل التوفيق يابو مزيان الغالي"، ليرد عليه البلام قائلاً: "حبيبي أنت ونتوفق سوى السنة يارب أخوي أنت"، كما دون الفنان خالد المظفر تعليقاً تضمن إيموجي قلب.

إقرأ أيضاً:  آسر ياسين يتحدث عن الحب.. ويرفض استمرار الزواج في هذه الحالة
 

وفي وقت سابق، قال حسن البلام، عبر مقطع فيديو بثه عبر حسابه في "سناب شات"، إن هذا العمل من النوع الجديد بالنسبة له، وسوف يقدمه لأول مرة إلى أهل الرياض، في "موسم الرياض"، حيث رفض حينها الكشف عن موعد المسرحية تحديداً، ليزيد من تشويق وانتظار متابعيه، وبرر ذلك بأنه سوف يعلن عن موعد المسرحية عندما يعلن رئيس هيئة الترفيه عن موعد موسم الرياض السنوي.

وتابع حسن البلام، قائلاً إن التعليمات التي وصلت إليه أن يكون هناك اهتمام شديد بأهل الرياض، موضحاً أن هذه المسرحية الجديدة من أجل السعوديين، وتمنى أن تنال مسرحيته الجديدة إعجاب وإقبال الجمهور.