فاجأت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بالظهور في ثوب جديد تماماً عليها، حيث اعتمدت "لوك" جديداً في أحدث ظهور لها، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين المتابعين.

وأطلت سوزان نجم الدين، في فيديو قصير اعتمدت فيه مكياجاً قوياً، ووجهت سؤالاً لمتابعيها بشأن تلك الإطلالة، طالبة رأيهم، فكتبت قائلة: "إطلالة جديدة.. شو رأيكن؟".

وكشفت سوزان نجم الدين عن مصفف الشعر والمكياج في تلك الإطلالة، حيث حرصت على الإشارة إلى حساباتهما في ذات المنشور، فقامت بتصفيف الشعر ناريمان أبو حمزة، أما المكياج فكان بأنامل ماجد زهر.

وحرص عدد من نجوم الفن على إبداء رأيهم في إطلالة سوزان نجم الدين، مؤكدين أنها تمزج بين الجمال والأناقة، إذ علقت جيهان عبدالعظيم، قائلة: "كتير حبيت"، وأضافت داليدا خليل: "قمر"، وكتبت كارمن لبس قائلة: "جمالك"، وكذلك أشاد بها الكثيرون لترد عليهم سوزان، مثمنة دعمهم.

إقرأ أيضاً:  درة تقضي أوقاتاً رومانسية مع زوجها في تونس.. وهكذا ظهرا
 

وكانت قد شوَّقت سوزان نجم الدين متابعيها على "السوشيال ميديا"، مؤخراً، لدورها في مسلسلها الجديد "بيوت من ورق"، وذلك من خلال نشر صور الكواليس، موضحةً أنها تجسّد دور امرأة تدعي "جيجي"، من دون الكشف عن أيّ تفاصيل أخرى.

ويُشاركها في بطولة المسلسل الفنان اللبناني يوسف الخال وجيني إسبر وداليدا خليل وطوني عيسى، وهو مؤلف من 60 حلقة.