وضعت الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، في ورطة أمام الجمهور، بعدما كشفت عن تطورات في الأزمة بينهما على خلفية طلاقها غيابياً خلال الفترة الماضية، وهي في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها.

وعادت موسى إلى مصر مؤخراً، وأقامت في أحد الفنادق قبل أن تكشف قبل ساعات في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، عن عودتها إلى منزل الزوجية تحسباً لوجود زوجها، فتتفاهم معه لاسيما أنه لا يرد على اتصالاتها به منذ الأزمة، معلنة أنها وجدت متعلقاتها الشخصية سرقت من المنزل، وهو الأمر الذي أثار استياءها.

وعقبت موسى بأنها انتظرت حتى مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة، وإعلان وجودها في مصر حيث علم مصطفى فهمي بأمر وجودها من خلال بعض الأصدقاء، لكنه لم يحرك ساكناً ولم يدعها لاستيضاح الأمر بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه، وأن يكون الأمر بينهما وفقاً للمعروف، وليس عن طريق "السوشيال ميديا".

وأضافت طليقة مصطفى فهمي أنها لم تذهب إلى منزل الزوجية في تلك الفترة، لأنها كانت طوال الأيام الماضية تحت تأثير صدمة شديدة، بسبب ما اقترفه بحقها طليقها، وتحديداً بإعلانه تطليقها عبر "السوشيال ميديا"، وأنها لم ترَ أو تستلم أو تعلم أو تتفاهم في مسألة الطلاق.

وأكدت أن بعض الأصدقاء الصدوقين نصحوها بالعودة إلى منزل الزوجية، خصوصاً أنه ليس لديها أي منزل آخر تلجأ إليه في مصر، وهذا المنزل هو عنوانها الوحيد طوال السنوات الماضية، مردفة أنها أرادت استبيان موقف مصطفى فهمي على الطبيعة، لأنه من البديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله.

وأردفت طليقة مصطفى فهمي، قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!.. ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟".

وتأكيداً على حديث فاتن موسى، قامت بتوثيق سرقة متعلقاتها الشخصية كما قالت من خلال تصوير مقاطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقة أنها لم تجد ملابسها الشتوية والصيفية والحقائب والمجوهرات والأحذية، متسائلة: "هل كل هذا أخذته معي لبنان لألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوماً فقط؟".

وفي منشور آخر، قالت طليقة مصطفى فهمي، إنها ستستقر في شقة الزوجية وفقاً للشرع، وبعد أن قدمت وكيلتها القانونية "محامية" إشهاد الطلاق على عنوان مسكن الزوجية لحين استرداد جميع حقوقها وكافة متعلقاتها الشخصية وحقوقها الشرعية والقانونية، بينها مهرها غير المقبوض من مصطفى فهمي بعد.

وبينت فاتن موسى أن حقها لدى مصطفى فهمي هو مسكن زوجية بنفس المستوى الذي كانت تقيم فيه، طبقاً لاتفاقه معها في بداية الزواج وبشهادة الشهود وتجهيزها بجميع منقولاتها الزوجية.

إقرأ أيضاً:  طليق منة عرفة يرد على الشامتين بانفصالهما.. فماذا قال؟
 

وكانت فاتن موسى تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، ومن "السوشيال ميديا"، وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية. وأوضحت أن زوجها الفنان المصري فعل ذلك من دون أن يخبرها بالسبب، وذلك أثناء وجودها في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وأشارت إلى أنها حاولت الاتصال به لكنه لم يرد على مكالماتها ويتهرَّب منها.