عانى النجم السوري معتصم النهار، مؤخراً، شائعات انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، والتي طاردته بصورة كبيرة الفترة الأخيرة.

وجاءت أنباء طلاق الثنائي، والتي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، بعدما لاحظ المتابعون حذف لين صورها مع زوجها من صفحاتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

لكن قررت لين أن تحسم هذا الجدل وتضع حداً لتلك الشائعات على طريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صورة عبر "ستوري" "إنستغرام"، لأسرتها ظهر فيها زوجها معتصم وابنتهما "ساندرا".

وظهرت لين وهي تحتضن معتصم وسط أجواء من السعادة والفرح، ودونت تعليقاً على الصورة: "العائلة"، لتحسم بذلك جدل انفصالها عن زوجها الذي بدوره قام أيضاً بنشر الصورة عبر حسابه على "إنستغرام".

وسبق واحتفل معتصم النهار بعيد ميلاد زوجته لين برنجكجي، على طريقته الخاصة، حيث تصدرت الرومانسية حديثه، عندما نشر صورة لزوجته عبر حسابه في "إنستغرام"، وهي بالأبيض والأسود، وتغزل بها بكلمات رقيقة.

وتجسد حديث النهار في كلمات عبرت عن حبه الكبير لزوجته، وكشف من خلالها عن اسم "الدلع" الذي يطلقه عليها، بينما لم تتردد هي الأخرى في مجاراته بالرد عليه، بل وكشف اسم الدلع الذي تطلقه عليه أيضاً.

وجاء في رسالة النجم السوري بأن زوجته تجعله شخصاً أقوى كل يوم، فكتب: "عيد ميلاد سعيد للفتاة التي تجعلني أقوى كل يوم، عيد ميلاد سعيد لولو"، فيما ردت عليه زوجته كاشفة عن اسم الدلع الذي تطلقه عليه، فقالت: "وأنا بحبك (بامبينو)".

إقرأ أيضاً:  سوزان نجم الدين تعتمد «لوك» جديداً.. وتطلب رأي جمهورها
 

من ناحية أخرى، يشارك معتصم النهار في مسلسل "صدى/ إيكو"، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبدالعزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة، حيث من المقرر عرض العمل على منصة "Tentime"، بالتعاون مع الشركة المنتجة "دراما شيلف".