شاركت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو تضمن أسئلة مقتضبة وإجابات مختصرة، من خلال فقرة في برنامج "Yalla Social"، الذي يعرض على قناة أبوظبي، تحدثت فيها عن إمكانية زواجها مرة ثانية. وقالت بلقيس إنها تعتبر الزواج والعزوبية جيدين، مضيفة أنها "مرتاحة" في كليهما، وتابعت تقول: "إن شاء الله يكون بتزوج بعد مرة ثانية".

وعبرت عن أمنيتها غناء تتر مسلسل "2020"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، وقام ببطولته النجم السوري قصي خولي، والنجمة اللبنانية نادين نجيم، وذلك في معرض إجابتها على تساؤل بشأن المسلسل الذي كانت تتمنى غناء تتره.

وأضافت بلقيس أنها لو كانت مكان والدها الموسيقار أحمد فتحي، كانت ستنصحها بأن تخفف من العمل قليلاً، مضيفة أنها لو كانت فناناً شاباً ستختار أن تكون وائل كفوري.

وعقبت بأنها لو كانت مدينة، لتمنت أن تكون مدينة "كابري" الإيطالية، ولو كانت فنانة بالزمن الجميل، كانت ستختار أن تكون "أسمهان". وأشارت إلى أنها لو كانت مصممة أزياء ستقوم على تصميم ملابس النجمة اللبنانية نجوى كرم، مضيفة أنها لو أقامت في مصر ستختار أن تستقر في مدينة "جاردن سيتي"، وأردفت أنها كانت ترغب في تعلم لغة أهل ليبيا.

وكانت بلقيس فتحي كشفت، في أبريل الماضي، عن رفعها قضية خلع ضد زوجها، فقالت: "رافعة قضية خلع من فترة فى المحاكم، ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع".

وأطلت بلقيس، بعدها، معلنة حصولها على الطلاق بشكل رسمي من زوجها السعودي سلطان عبداللطيف، وذلك بعد لجوئها إلى المحاكم الإماراتية رافعة دعوى "خلع" من زوجها ووالد ابنها.

إقرأ أيضاً:  هكذا علقت نوال الزغبي على تسريب أغنيتها «نقطة انتهى»
 

وأكدت، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنها متعايشة حالياً مع وضعها كامرأة منفصلة، متابعة: "متعايشة مع حياتي الجديدة ومبسوطة وهو كمان أعتقد بردوا متعايش ومبسوط في حياته وإحنا الاتنين متفقين على طفل".

وشددت بلقيس على أن الانفصال رسمياً تم منذ فترة، متابعة: "تم التطليق وحصلت على حكم في القضية"، مبينة أنها ووالد ابنها يتواصلان من أجل تربية طفلهما الوحيد، ولفتت إلى أنها تكن له كل احترام وتقدير.