أعلنت النجمة المصرية، منة عرفة، عن عودتها لطليقها الفنان الشاب محمود المهدي، وذلك بعد إعلان الأخير انفصالهما تماماً، قبل يومين وسط حالة من الجدل بين الجمهور كونه يأتي قيل فترة وجيزة من إتمام حفل زفافهما، الذي كان مقرراً إقامته خلال الأيام المقبلة.

وقالت عرفة، من خلال منشور لها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، إن ما حدث قبل يومين من أصعب اللحظات التي من الممكن أن تمر على أي امرأة، متابعة: "هي لحظة الانفصال وخراب البيت، لكن انتو يمكن عشان بتسمعوا  عن بيوت بتتخرب كل دقيقه فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة ليكو نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها".

وأضافت منة عرفة، قائلة إن البعض دخل في "رهان" على أنها وزوجها لن يكملا حياتهما الزوجية، أو أنهما مادة خام للشماتة فيهما، مؤكدة أن خراب البيوت أمر ليس سهلاً على أي امرأة أو رجل أو الأهل، مشيرة إلى أنها تعرضت لكم كبير من الشماتة وهي في عز انكسارها وضعفها وحزنها، وعقبت تقول: "لكن دي غلطتي أنا إني شاركتكوا حياتي الشخصية، الإنسان بيغلط عشان يتعلم وأنا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكوا الجحيم دي وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم".

وأوضحت عرفة أن الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها كشف لهما عن البعض من حولهما، مشيرة إلى أن هناك عدداً كبيراً منهم كانوا يدعون حب الخير لهما ومع أول مشكلة ظهرت شماتتهم في كسرتها وخراب بيتها، وقالت: "في ناس كانوا مستنيين أول مشكلة عشان يشمتوا فينا، بس والله ربنا مش هينولهلكو وربنا يخليلي أهلي وزوجي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جمبي، وکلمة أخيرة للسادة الصحفيين أرجوكوا كفاية بقي ارحمونا حرام عليكوا".

من جانبه، علق الفنان الشاب محمود المهدي، قائلاً: "الحمد لله دائماً ثقتى في ربنا كبيرة، وشكراً لكل واحد اتمنى الخير لينا ربنا يرده لك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف". وأضاف قائلاً: "شكراً لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي وأمي واخواتي وأصحابي وأهلي والناس وغصب عني عدم ردي على الرسائل والاتصالات الفترة دي مشغول في تصوير".

واختتم حديثه، قائلاً: "وإن شاء الله الأخبار الجاية كلها خير واستنوني إن شاء الله في فيلم (الفرصة) قريب وفيلم (666) وفيلم (رحلة دم) قريباً الإعلان عنه ومسلسل (فيلا 101) بنصور فيه وكل واحد اتمنالي التوفيق وقال كلمة كويسة بتمنالك الخير اللي انت اتمنيته لي".

وقبل 3 أيام، كان قد فوجئ الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبو النجمة المصرية الشابة منة عرفة، بإعلان زوجها الفنان الشاب محمود المهدي انفصالهما تماماً، وذلك من دون إتمام حفل زفافهما، الذي كانت مقررة إقامته خلال الأيام المقبلة. وأعلن الانفصال المهدي، من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، والذي يأتي عقب مرور 5 أشهر على عقد قرانه على منة عرفة، والذي وقع في 30 يونيو الماضي.

إقرأ أيضاً:  طليق منة عرفة يرد على الشامتين بانفصالهما.. فماذا قال؟
 

وأوضح المهدي أن كل ما يحدث نصيب، ملمحاً إلى أن منة عرفة هي من اختارت الانفصال، في إشارة لوجود خلاف، فكتب: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".