يبدو أن الأزمة الصحية التي تعاني منها الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، مؤخراً، دفعتها إلى خوض تجربة الطبخ وتقوم بإعداد الوجبات لنفسها، خاصة أنها ممنوعة من تناول بعض الأطعمة.

ونشرت أرحمة فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تقوم بإعداد أكلة "المحشي" الشهيرة، واستعرضت مهارتها في ذلك.

وظهرت الفنانة البحرينية في الفيديو وهي تقوم بتقديم المكونات التي تستخدمها لإعداد تلك الأكلة، وكذلك الخطوات التي يجب اتباعها من أجل إخراجها بالصورة المطلوبة، وتكون المقادير مناسبة لذلك.

ولم تبخل ريم أرحمة بتقديم بعض النصائح للمتابعين لها، لكي يقوموا بتقديم هذا الطعام بصورة جيدة، ويتم إعداده على الطريقة الصحيحة.

وسبق وكشفت الفنانة البحرينية تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، وتسببت في حالة من القلق والخوف لدى متابعيها، بعدما كشفت عن معاناتها من أعراض وصفتها بالغريبة، مثل: "صعوبة التنفس، وانخفاض في الضغط". 

وظهرت أرحمة، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، تحدثت فيه عن تفاصيل تلك الأزمة، لافتةً إلى أنها تعاني من انخفاض في ضغط الدم ونقص في الحديد، وأنها تعرضت لذلك بسبب المجهود الذي بذلته في الفترة الأخيرة، فضلاً عن الضغوطات التي عانت منها، الأمر الذي تسبب في فقدانها نسبة كبيرة من الأملاح من جسدها.

وأوضحت أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة شرب كمية كبيرة من المياه مع الصوديوم، كذلك تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضراوات، وأيضاً الدجاج، وفي ذات الوقت منعها من تناول البقوليات واللحوم الحمراء.

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض تعود إلى «الشعر الكيرلي».. وتستعيد ذكريات «عراق أيدول»
 

وأشارت إلى أن التحاليل التي خضعت لها أظهرت أنها في حال عدم الحفاظ على طريقة تناولها أكلات صحية، واتباع تلك التعليمات من طبيبها، قد تصاب في المستقبل بمرض النقرس، معبرة عن استيائها من هذا الأمر، بسبب حبها للحوم الحمراء أكثر من الدجاج والسمك.