شاركت الفنانة البحرينية، مروة خليل، الجمهور لحظات سعادتها بعيد ميلادها الـ38، حيث استعرضت التهنئات التي وصلتها من زملائها في الوسط الفني وجمهورها.

واختارت خليل طرح أغنيتها الجديدة احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة "ياما قلت أنا اكتفيت"، بمشاركة الفنان عطا الله، لتدمجها مع كل التهاني التي وصلتها.

واستعرضت، عبر حسابها في "إنستغرام"، كم التهاني التي وصلتها حيث كان من بينهم صديقتها شيلاء سبت التي قالت لها: "عمري الغالية صديقتي الجميلة أطال الله في عمرك.. وحقق كل أحلامك العمر كله"، وهنأتها الفنانة هبة الدري، فقالت: "كل عام وانتي بخير مروتي الجدعة الحبيبة العمر كله".

وخضعت مروة خليل، في الآونة الأخيرة، لعمليات تجميل، وقالت عبر برنامج "وطني"، المذاع على التلفزيون البحريني، إن الدافع الذي جعلها تجري عمليات تجميل، هو علمها بأن التجميل ينقسم إلى شقين، نصفه من أجل التعديل، والآخر من أجل التغيير الخلقة، وهي ضد الأخير، بحسب قولها.

وأضافت: "أنا أتفق وأطبق عمليات التجميل من أجل التعديل فقط وليس التغيير، ولا يوجد إنسان يولد كاملاً، وكلنا نرى الأشياء الناقصة، ونريد أن نعدلها إلى الأفضل فقط".

وتابعت، تقول: "في أشياء فيا ما تعجبني، وأريد أن أعدلها، فقمت بالفعل بتعديلها وليس تغيير خلقة الخالق، وأنا أنصح البنات والكل بأنك لابد أن تحافظي على شكلك أولاً قبل أي شيء، ولا تسوي تغيير فيه".