توعد المطرب المصري، رامي صبري، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسبب في حادث وفاة شقيقه المطرب الشاب كريم صبري، غرقاً في ترعة المريوطية.

وأكد رامي صبري أنه سيتم الطعن على تقرير الطب الشرعي الخاص بحالة وفاة شقيقه كريم، وذلك من خلال لجنة ثلاثية، مشدداً على أنه لن يتهاون في الدفاع عن حق شقيقه.

وقال المطرب المصري، بلهجة غاضبة: "أول مرة أكتب بوست مش فني آسف.. تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية".

ومضى صبري، قائلاً، في منشور عبر حساباته بالسوشيال ميديا: "اللي فاهم ان حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش.. هاخد حقه وبالقانون.. أخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفر لك".

كما هدد رامي صبري، مؤخراً، بملاحقته القانونية لكل الصفحات والمواقع الرقمية التي تناولت واقعة وفاة شقيقه كريم، وتطرقت لحياته الخاصة وكشفت بعض الأسرار التي تخص العائلة.

وكانت التحقيقات الأولية في حادث وفاة شقيق رامي صبري غرقاً في ترعة المريوطية، قد كشفت أن غرفة عمليات الجيزة تلقت بلاغاً بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبوالنمرس، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية للإدمان بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب، وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى الترعة؛ ولأنّه لا يُجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.

إقرأ أيضاً:  آسر ياسين يتحدث عن الحب.. ويرفض استمرار الزواج في هذه الحالة
 

وفي سياق ذي صلة، كان رامي صبري قد فاجأ جمهوره بـ"ديو غنائي" حمل عنوان "حالة اكتئاب"، شاركه فيه لأول مرة شقيقه الراحل كريم صبري، الذي توفي غرقاً، حيث نشر صبري البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة عبر صفحته في "إنستغرام"، حيث تصدر هو وشقيقه كريم بوستر الأغنية، التي يرصد من خلالها رامي معاناته؛ بسبب فقدان شقيقه.