دخل اسم الفنانة الجزائرية، ​سهيلة بن لشهب​، دائرة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، احتفالاً بعيد ميلادها الـ27، وسط أجواء عائلية.

واحتلت سهيلة بن لشهب حديث الجمهور بعد الشبه بينها وبين والدتها، إذ ظهرت في الفيديو وهي تقطع قالب حلوى مؤلفاً من عدة طبقات وعليه صورتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت سهيلة إلى جانبها والدتها التي بدت جميلة المظهر، وأثار الشبه بينهما دهشة الجمهور، كما أظهر المقطع المفرقعات النارية التي أطلقت لتلك المناسبة، فيما وجهت الشكر لمتابعيها على معايداتهم لها.

وكتبت سهيلة بن لشهب، في تعليقها على الفيديو، قائلة: "الي نحبهم وكل اللي كانوا معايا بعيد ميلادي ناس نحبهم، وكل الي عايدوني نموت عليهم شكراً لكل حد فرحني ولو بكلمة".

وحرص عدد من نجوم الفن، وأصدقاء سهيلة بن لشهب، من بينهم شادي فرح ورنا سماحة، حيث كتبت لها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لك حبيبتي"، وكذلك الفنانة ماغي بوعلام، إضافة إلى عدد من المتابعين في مواقع التواصل.

إقرأ أيضاً:  مروة خليل تحتفل بيوم ميلادها الـ38.. ونجوم الفن يهنئونها
 

وسهيلة بن لشهب من مواليد 9 نوفمبر عام 1994، واشتهرت بغناء عدد من اللهجات واللغات، كما شاركت في برامج "أراب آيدول"، "ستار أكاديمي" في الموسم الحادي عشر، ولديها العديد من الأغنيات الناجحة.