أحدث نجما مسرح مصر مصطفى خاطر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما في مقطع فيديو، وهما ينفذان مقلباً عبارة عن "مزحة" مع الفنان المصري بيومي فؤاد.

وفي التفاصيل، نشر مصطفى خاطر، عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه بيومي فؤاد، أثناء نومه في الطائرة، وهم متجهون إلى المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيتهم "عائلة تس"، في موسم الرياض. وقام "أوس أوس" بتقبيل بيومي فؤاد، الذي يستيقظ ليجد أمامه المطربة اللبنانية دانا حلبي، ثم ينفجر الجميع في الضحك.

واقترح الفنان سليمان عيد عكس الخطة، بحيث تقبله دانا حلبي، ويجد أمامه "أوس أوس"، وهو الأمر الذي أثار ضحك الجميع قبل التنفيذ المتفق عليه.

ونال المقطع مشاهدات بالآلاف وسط تعليقات من جانب نجوم الفن، الذين ضحكوا كثيراً على المشهد، بينهم سوزان نجم الدين، بدرية طلبة، وفاء عامر، ياسمين كساب.

وقبل هذا المقطع، وثق مصطفى خاطر لحظة وصوله وفريق عمل مسرحية "عائلة تس"، من خلال نشره صوراً عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً من خلالها أنه سيجري عرض المسرحية بدءاً من يوم 16 نوفمبر الجاري، ووجه الشكر للمسؤولين في مطار الملك خالد، والقائمين على موسم الرياض لحسن الاستقبال.

إقرأ أيضاً:  محمد صبحي يتحدث عن سبب غيابه عن الدراما.. وتعاونه مع إلهام شاهين
 

مسرحية "عائلة تس"، بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، "أوس أوس"، ومحمد سلام، وسليمان عيد، ومصطفى البنا، وإخراج أوتاكا.