كانت معارك المشاهير جزءاً لا يتجزأ من الشائعات في هوليوود لسنوات طويلة، وهناك العديد من الأسماء التي ارتبطت بوجود مشكلات، كان أبرزهم كانييه ويست وجاي زي، ودواين جونسون وفان ديزل.

وفي ما يلي نقدم نظرة حول أكثر نزاعات المشاهير التي استمرت لفترات طويلة:

دواين جونسون وفان ديزل

بدأ الخلاف بين الممثل الأميركي الكندي، دواين جونسون، والنجم فان ديزل، عام 2016، عندما اشتبكا في موقع تصوير فيلم The Fate of the Furious. وعقب ذلك، كتب جونسون منشوراً على "إنستغرام"، وأشار إلى زملائه في الفيلم بأنهم غير محترفين، وألفاظهم غير لائقة، مع جملة: "البعض يتصرف كرجال شجعان ومحترفين حقيقيين، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك".

 تايلور سويفت وكاني ويست

يعود خلاف المغنية الأميركية، تايلور سويفت، والنجم كانييه ويست، إلى أكثر من 10 سنوات، وفي حفل MTV VMAs عام 2009، صعد كاني ويست إلى خشبة المسرح، وقاطع خطاب تايلور سويفت لجائزة أفضل فيديو لامرأة عن أغنية "You Belong With Me"، وأخبرها بأن بيونسيه هي الأحق بها.

وقال ويست: "تايلور، أنا سعيد حقًا من أجلكِ، لكن بيونسيه كان لديها أفضل مقاطع الفيديو على الإطلاق!"، وعقب ذلك، شهد الخلاف بينهما فترات صعود وهبوط، وكانت كلمات أغانيهما بها إسقاط على كل منهما، وتلفظ ويست بألفاظ نابية تجاه تايلور.

مادونا والتون جون

تعتبر النجمة العالمية مادونا، والسير إلتون جون، من أبرز الرموز الموسيقية في العالم، وفي عام 2002 انتقد إلتون جون أغنية مادونا في فيلم جيمس بوند Die Another Day، ووصفها بأنها الأسوأ على الإطلاق. وواصل جون في وقت لاحق الإدلاء بتعليقات قاسية ومهينة حول مادونا عدة مرات.

إقرأ أيضاً:  «ستورمزي» ينضم إلى قائمة نجوم مهرجان «ياسلام»
 

تايلور سويفت وكاتي بيري

لم يكن خلاف تايلور سويفت مع كانييه ويست هو الوحيد في مسيرتها الغنائية، ولكن كان لها نصيب أيضاً من المشادات مع المغنية كاتي بيري، وكان الخلاف بينهما أحد أشهر الخلافات بين المشاهير في السنوات الأخيرة واستمر لسنوات وانتهى في عام 2019.

كانت تايلور وكاتي صديقتين مقربتين قبل بدء الخلاف في عام 2014؛ بسبب صراع على الراقصين المساعدين في جولتهما الغنائية. وفي نفس العام، أصدرت سويفت أغنيتها "Bad Blood"ـ التي كان يُشار إلى أنها تدور حول بيري، وردت عليها كاتي بأغنية "Let It Go" في فيلم "Frozen".

كانييه ويست وجاي زي

كان النجمان كانييه ويست وجاي زي من أقرب الأصدقاء في مجال "الهيب هوب"، وقدما معاً العديد من الأغاني الناجحة حتى بدأ الخلاف بينهما. وفي عام 2016، انتقد ويست المغني جاي زي علناً، لعدم الاتصال به بعد تعرض زوجته كيم كاردشيان للسرقة في باريس، كما انتقد زوجته بيونسيه وابنتهما.