يبدو أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، تعيش أوقاتاً صعبة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يبدو من خلال منشوراتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت الفنانة المصرية مؤخراً في فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، قالت فيه إنها كانت تعاني من مزاج سيء خلال الأيام الماضية، لافتةً إلى أنها قررت أن تبتعد عن الأشخاص الذين يعطونها طاقة سلبية حتى أنها وصفتهم بـ"الورم الخبيث". 
وقالت هبة :"أنا طاقتي يا دوب أتحمل يومي.. فأنا مو قادرة أتحمل طاقة أي أحد ثاني"، مضيفة :"أنا أم وربة منزل وفاشينيستا وممثلة وبالتالي 99.9 % من وقتي هو لي، والباقي للناس التي ما تقدر".

وأوضحت أن الآخرين الذين يقدرون مسؤولياتها لهم كل وقتها، لافتة إلى أنه هناك بعض الأشخاص لا تتواصل معهم لمدة أشهر وبمجرد أن تتصل بهم تشعر وكأنها كانت تتحدث معهم بالأمس، والعكس صحيح، ولا يحدث زعل من ذلك الأمر.
وتابعت :"إذا أنت ما تقدر ظروفي كصديق أو كصديقة فوجودك ما ينفع لأن لازم يكون هناك تقدير متبادل بين الأشخاص، ولا تكون العلاقات حملاً على الآخرين، وبالتالي من يفعل ذلك أخرجوهم من حياتكم".

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تخوض تجربة الطبخ.. فماذا أعدت؟
 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن إلغائها التعاقد على الموسم الثاني من مسلسل "الجريمة"، معربة أن النص لم تعجبها كتابته، وأضافت: "ضاق خلقي". 
وقالت الدري، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، إنها تشارك في الموسم الأول من العمل، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة. 
وبينت أنها أعجبت بدور "المحققة" الذي تقدمه، مردفة أن العمل جديد عليها، وهي ترغب في تقديم عمل جديد كل عام، وأضافت أنها تؤمن بتكرار الشخصيات لكن تناولها من زوايا أخرى شيء جيد.
وأردفت أنها شعرت باهتزاز النص عقب كتابة الجزء الثاني وقراءته، لافتةً إلى أنه مكون من 6 حلقات، وليس 30 حلقة كي تصعد الأحداث وتهبط، لكن 6 حلقات تغير النص، وتحديداً في الشخصيات الرئيسية للعمل، ما جعلها تعتذر.