كشفت الفاشينيستا ومدوِّنة الموضة الكويتية، نهى نبيل، عن الأحلام الغريبة التي باتت تحلم بها في الفترة الأخيرة، وأعربت عن استغرابها من تلك الأحلام، حتى أنها علقت قائلة "أحلامي.. أفلام".

ونشرت الفاشينيستا الكويتية فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، كشفت من خلاله عن بعض هذه الأحلام حيث أنها حلمت بأن الفنانة العالمية سيلينا غوميز اتصلت بها وأخبرتها أنها قادمة للكويت.

وتابعت نهى رواية حلمها موضحة أن سبب زيارة سيلينا غوميز إلى الكويت أنها لديها معرض هناك، وأوضحت أن الفنانة العالمية قالت لها إنها قادمة للكويت لأول مرة ولا تعرف الأماكن بها، كما أنها طلبت منها أنها تذهب معها لشراء "عباءة" لتحضر بها المعرض.
وأضافت مدوِّنة الموضة الكويتية، أنها وسيلينا حضرا المعرض وبعد انتهائه قامتا بالخروج معاً، لافتةً إلى أنها من كثر ما صدقت الحلم قامت بالبحث في هاتفها عن صورة تجمعها بها عندما استيقظت من النوم.
وتساءلت نهى نبيل عن تفسير ذلك الحلم وما دلالته، لافتةً إلى أنه من أغرب الأحلام التي حلمت بها طيلة حياتها.
وكشفت مدوِّنة الموضة الكويتية الكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية، حيث سردت سر حبها لزوجها، كما كشفت عن التناقضات الموجودة بينهما . 

وظهرت نهى نبيل في فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، قالت فيه إنها دائماً ما تردد أن أنجح العلاقات القائمة بين شخصين يوجد بينهما الكثير من التناقضات، حيث يعمل كل منهما على إكمال النواقص الموجودة في الطرف الآخر .

واستعانت نهى نبيل بتجربتها الشخصية مع زوجها إبراهيم خليل "أبو حمود" للتأكيد على صدق حديثها، حيث سردت بعض التناقضات الموجودة بينهما قائلة :"لما عرفته كان يشغل فيروز في السيارة وماجدة الرومي، خاصة في الصباح"، لافتة إلى أنها لم تكن تفضل تلك النوعية من الأغاني في الفترة الصباحية . 
وأوضحت أنها تحب أغاني فيروز وماجدة الرومي، لكنها لم تكن مناسبة لها خاصة بعد استيقاظها من النوم، معقبة :"الصبح لازم شيء يصحصحني"، لافتة إلى أن زوجها استوعب الأمر فيما بعد وحاول تجنبه.