بعد فترة غياب طويلة وعدم الظهور في المناسبات والأحداث، تعود ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري إلى السجادة الحمراء بإطلالة خاطفة للأنظار في أحدث ظهور لهما. 
شهد حدث 2021 Salute to Freedom Gala لتكريم قدامى المحاربين العسكريين في نيويورك يوم الأربعاء، أحدث ظهور لدوق ودوقة ساسكس واللذان سرعان ما خطفا الأنظار بإطلالتيهما. 
وعلى عكس ما اعتدناه خلال فترة وجود ميغان في القصر الملكي البريطاني، أطلَّت الدوقة بفستان غاية في الجاذبية باللون الأحمر الجريء، في إطلالة مختلفة ولافتة، تعكس روح وستايل ميغان بعيداً عن قواعد الملكية. 
أطلّت ميغان بفستان أحمر طويل من توقيع "كارولينا هريرا"، تميز بقصّة V جريئة وشق طويل عزز من جاذبية الإطلالة، ولم تتخل عن لمسة الأميرات بذيل الفستان الطويل. 

إقرأ أيضاً:  جورج كلوني يناشد الإعلام الحفاظ على خصوصية طفلَيْه
 

وأكملت ميغان إطلالتها الحمراء بحذاء ساتان أنيق باللون البرغندي من تصميم الإيطالي "جوسيبي زانوتي"، كما اعتمدت تسريحة الكعكة، ومكياج عيون قوي مع أحمر شفاه نيود.
وأطلّ أميرها هاري ببذلة كلاسيكية سوداء أنيقة، وزيَّن الثنائي إطلالتيهما ببروش زهرة الخشخاش، في إشارة لـ "يوم الذكرى" الخاص بالمملكة المتحدة ويُحتفل به 11 نوفمبر. 
ونظراً لخدمة الأمير هاري في القوات المسلحة البريطانية لمدة 10 أعوام، فقد تولى مهمة تسليم الأوسمة تكريماً لأعضاء القوات المسلحة. 
يُعدُّ هذا هو أحدث ظهور لدوقا ساسكس، إذ كانت ميغان خلال هذا الأسبوع تُشارك في مؤتمر Dealbook Online في نيويورك تايمز؛ لمناقشة أهمية الإجازة الوالدية مدفوعة الأجر للجميع والمساواة الاقتصادية للنساء، كما كان هاري ضيفاً متحدثاً في مؤتمر لمجلة WIRED بشأن مشكلة التضليل عبر الإنترنت. 
وبجانب ظهور ميغان وهاري اللافت، يجدر الإشارة إلى أنَّه لم يتم رصد دوقا كامبريدج، كيت ميدلتون والأمير ويليام في Salute to Freedom .