يبدو أنّ الفنانة البحرينية، شيماء سبت، سعيدة بحياة العزوبية التي تعيشها؛ لدرجة أنّها هنَّأت نفسها في اليوم العالمي للعزوبية SinglesDay . 
وقالت "سبت"، عبر حسابها في "انستغرام"، إنَّ "SinglesDay يومك أنت، تكون فيه شخصاً قوياً ومستقلاً"، مضيفة: "سعيدة بجميع العزاب الرائعين هنا بمن فيهم أنا". 
وتابعت: "كونك عازباً كان يعني أن لا أحد يريدك. يعني أنك مثير جداً، وأن تأخذ وقتك في تحديد كيف تريد أن تكون حياتك، ومن تُريد أن تقضيها معه؟"، ثم اختارت الفنانة العالمية كاري برادشو لتقضي حياتها معها. 

وتفاعل متابعو الفنانة مع حديثها بكلمات عفوية، فمنهم من وافقها الرأي بقوله: "اتفق معكِ 100%، ومنهم من ترك قلوباً حمراء، بينما عارضها البعض الآخر. 
على الجانب الآخر، كشفت الفنانة البحرينية عن انضمامها للمسلسل السعودي الجديد "نقطة ومن أول السطر"، الذي يقوم ببطولته الفنان السعودي عبدالله السدحان.
ونشرت شيماء سبت صورةً جمعت فريق عمل المسلسل، الذي تنتجه شركة "إيغل فيلمز"، لصاحبها المنتج جمال سنان، مردفةً أنَّ العمل من إخراج إيلي حبيب، وسيتم التصوير في دولة الإمارات.
وقالت "سبت": "خبر حصري لمتابعيني الغاليين.. حالياً أُشارك في المسلسل السعودي الكوميدي (نقطة من أول السطر) بطولة: النجم السعودي الأستاذ عبدالله السدحان، الأستاذة مريم الغامدي، أحمد شعيب، إسراء عبدالعزيز، تركي شدادي وبندر باجبع، ومجموعة جميلة من الفنانين".