كثيراً من نسمع أن المشاهير قاموا بإجراء عمليات تجميلية غيّرت من ملامحهم أو قاموا بتغيير مظهرهم؛ لكن هل فكَّرت يوماً عن مشاهير قاموا بتغيير أسمائهم؛ فقبل أشهر ضجّت الصحف العالمية بتغيير اسم نجم الراب الأميركي كانييه ويست إلى "يي".
ومن المؤكد أنّ تغيير الأسماء ليس حكراً على عالم هوليوود؛ فنجوم بوليوود أيضاً من ضمن المشاهير الذين قاموا بتغيير أسمائهم؛ لذا؛ دعونا نُلقي نظرة فاحصة على المشاهير الذين غيَّروا أسماءهم قبل اقتحام عالم بوليوود.
سيف علي خان
هل تعلم أنَّ اسم نجم بوليوود سيف علي خان الحقيقي هو ساجد علي خان، فقد تم التعرف على هذا الاسم عندما ظهرت نسخة من شهادة زواجه من النجمة الهندية كارينا كابور خان على الإنترنت.


كاترينا كايف
في بداية حياتها استخدمت كاترينا كايف اسم كاترينا توركوت، وهو لقب يعود إلى والدتها، ولكن بعد انتقالها إلى الهند، واقتحامها عالم بوليود استخدمت لقب والدها كايف.
تايجر شروف
لقد اعتدنا جميعاً على اسم تايجر شروف؛ ولكن هل تعلم أن اسمه الحقيقي هو جاي هيمانت شروف، وقد كان والده جاكي شروف يُناديه بالنمر بدافع المودة؛ لأنه كان يعض مثل النمر عندما كان طفلاً.


أكشاي كومار
وُلد النجم الهندي الشهير أكشاي كومار باسم راجيف هاري أوم بهاتي، لكنه استوحى إلهامه من شخصية أكشاي للممثل كومار غوراف في فيلم Aaj ، وغيَّر اسمه إلى "أكشاي كومار".
أميتاب باتشان
وُلد نجم الهند المخضرم أميتاب باتشان باسم "إنكيلاب سريفاستافا"؛ وبعد ذلك، جرى تغييره لاحقاً إلى أميتاب، بناءً على اقتراح الشاعر الهندي الشهير بانت سوميتراناندان.
جون أبراهام
هل تصدق أنّ اسم نجم الأكشن الهندي جون أبراهام الحقيقي هو فرحان أبراهام، وغيّره الممثل لاحقاً إلى جون.