التقى النجم المصري تامر حسني المطربة الشابة زينب حسن، التي شاركت في برنامج The Voice Kids، وكانت ضمن فريقه المنافس على اللقب، وذلك بعد مرور 4 سنوات منذ انتهاء البرنامج في 2016.
وجاء اللقاء في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في البوليفارد التي استقبلت حفل تامر حسني قبل ساعات، ضمن الحفلات الغنائية التي تُقام في موسم الرياض الذي يشهد حضوراً كبيراً من الجمهور.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه تامر حسني، وهو يقف مع مجموعة من الأشخاص قبل إحيائه الحفل لتظهر زينب حسن، وهي تتقدم إليه، معربةً عن اشتياقها له.
واستقبل تامر حسني نجمة "ذا فويس كيدز"، وهو يحتضنها ويُعبِّر عن اشتياقه لها بعد مشاركتها في البرنامج عام 2016، متابعاً: "ما شاء الله.. كبرتي يا بنت أهو ربنا يوفقك"، لترد عليه بقولها: "يعني".

وكانت المفاجأة ظهور زينب حسن مع تامر حسني في الحفل، حيث غنَّت معه على المسرح وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور، فيما لم يخلُ الأمر من طرافة تامر المعهودة.

وجاءت مشاركة زينب حسن كونها إحدى المشاركات في برنامج "بوليفارد المواهب"، كما اعتلت المسرح- ولأول مرة في السعودية- الفرقة الأردنية الصاعدة "حرقة كرت"، التي دمجت بين الإيقاع الغربي والعربي، حيث قدَّمت لوحةً فنيةً، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وجاء استقبال الجمهور للنجم المصري تامر حسني بحفاوة كبيرة، حيث قدَّم عدداً من أغانيه بطريقة مختلفة، وسط فرقة استعراضية أشعلت الأجواء. 
وعبَّر تامر حسني عن تشرفه بإحياء حفلٍ في موسم الرياض مع الجمهور السعودي، معبراً عن حبه لهم من قلبه، وأثنى على الحفل الذي وصفه بأنه "رائع".

وشارك تامر حسني جمهوره المتابع لحسابه في "انستغرام" صوراً من الحفل، ليُعبر عن امتنانه وشكره للشعب السعودي، وحضور المستشار تركي آل الشيخ للحفل، متابعاً: "تشرفتُ بكل هذا الحضور الرائع، شكراً الجمهور العظيم".

إقرأ أيضاً:  جورج وسوف يعلن عن أول حفل غنائي له في 2022
 

يُذكر أنَّ زينب حسن كانت من نجوم "ذا فويس كيدز" الذين شاركوا تامر حسني في كليب "الله شاهد"، والذي قدَّمه مع فريقه من الموسم الأول للبرنامج، فيما كانت من الأطفال الذين نالوا إعجاب لجنة التحكيم كاملة، وهم تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم، ولكنها اختارت فريق تامر.