شوَّقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها في لبنان والوطن العربي إلى مقابلة تلفزيونية تستعد للظهور فيها، بعد فترة من الغياب عن البرامج الحوارية؛ إذ تفتتح الموسم الجديد من برنامج "MTV 40" الذي تُقدّمه الإعلامية جسيكا عازار، على شاشة "إم تي في- اللبنانية".
وشاركت ميريام فارس متابعي حسابها في "تويتر" مقطع فيديو، تضمَّن برومو الحلقة؛ إذ ظهرت وهي تتحدث عن فترة مرضها، قائلة إنَّها مرَّت بفترة وجع واضطرت لأن تلجأ للعذراء، كي تنجو من تلك المحنة.
وبيَّنت ميريام فارس أنَّ تلك الفترة تصدَّر اسمها عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية الإخبارية، لدرجة أنَّها صارت تهرب من الصحافة؛ حتى لا تُسأل عن تلك المحنة وتفاصيلها.
ولم يخلُ اللقاء من حديث عن تفاصيل في حياة ميريام فارس الشخصية، وكذلك وجهة نظرها لما يحدث في بلادها لبنان، ورؤيتها لما يمكن أن يصل إليه الوضع الراهن.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور ميريام فارس عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الحلقة؛ إذ أعربوا عن تشوّقهم لمتابعة اللقاء، وسط توقعات بأن تكشف ميريام، "ملكة المسرح"، عن الكثير من الأحداث التي مرّت بها في الفترة الأخيرة.
وتركت ميريام فارس تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "‏رح طلّ عليكن نهار الأحد 14 نوفمبر بحلقة استثنائية من الموسم الجديد لبرنامج ‎#MTV40 على شاشة الـMTV بتمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت بيروت".
يذكر أن منصة "نتفليكس" العالمية عرضت مؤخراً فيديو وثائقي خاص بعنوان "ميريام فارس"، بالتزامن مع صدور كليب "غدارة يا دنيا"، إذ اختارت المنصة ملكة المسرح لتكون أوّل فنانة عربية يُعرض لها عمل تروي فيه تفاصيل من تجربتها وحياتها الخاصة.